النجمات العربيّات يتنافسن بإطلالات الجينز والكعب العالي!

دائماً ما تعدّ إطلالات النجمات مصدر وحي وإلهام بالنسبة للعديدات من عاشقات الموضة والأناقة، وبما أن الجينز والكعب العالي يعتبران من أهمّ القطع الأساسيّة الذي لاتستغني عنه أي سيّدة، اخترنا لك اليوم مجموعة من إطلالات النجمات العربيّات اللواتي اخترنَ سراويل الجينز وأحذية الكعب العالي بإطلالات منوّعة وملفتة كل منهنّ حسب ذوقها وأسلوبها الخاص.
 
ومن أبرز النجمات اللواتي دائماً ما يتألقن بالجينز والكعب العالي، هيفاء وهبي التي غالباً ماتختار سروال الجينز في إطلالاتها الكاجوال والرسميّة بأحدث صيحات الموضة، وتنسّقه مع أحذية الكعب العالي الملفتة بإطلالات قمّة في الجاذبيّة والعصريّة.
 
واعتمدت العديد من النجمات ستايل الجينز والكعب العالي في إطلالاتهن على المسرح، كالنجمة نوال الزغبي التي اختارت جينز Skinny مع توب فاخر وبرّاق بتدرّجات الذهبي والزهري والأزرق، وأكملت إطلالتها بحذاء أنيق بلون البيج مزيّن بكعب عالي من الميتاليك الذهبي.
 
فيما تفضّل هيلدا خليفة الستايل العصري والشبابي باختياراتها للجينز الواسع بقصّة الـBoyfriend مع تيشرت بيضاء مطبّعة برسومات حيويّة، وحذاء ملفت وأنيق بلون البوردو.
 
وحافظت نانسي عجرم على أسلوبها الناعم والبسيط بتنسيقها لجينز Skinny أنيق وقميص ملفت بلون الجينز أيضاً مع حذاء أنثوي بقصّة مدبّبة وكعب عالي ورفيع.
 
وغيرهنّ من النجمات اللواتي تألقن بأساليب منوّعة جمعت الستايل الكاجوال والرسمي.
 
شاهدي بالصور أبرز إطلالات النجمات العربيّات بالجينز والكعب العالي، وأخبرينا من برأيك الأكثر أناقة، واستوحي منها إطلالتك المقبلة.