من هي النجمة التركيّة التي تتوجينها بلقب الأكثر أناقة؟

تحظى النجمات التركيّات وبالأخصّ الممثلات منهنّ بشعبيّة كبيرة في الوطن العربي قد تضاهي شعبيّة نجماتنا العربيّات، ولا تقتصر شهرة الممثلات التركيّات على الدراما والتمثيل بل تتجاوزها إلى عالم الموضة والأناقة.
 
فمن الواضح أن النجمات التركيّات قطعن شوطاً كبيراً في ما يخصّ إطلالاتهن وأسلوبهن في اختيار ما يلائمهن.
 
ومن أبرزهن الحسناء بيرين سات “فاطمة” والتي تمتاز بأسلوبها البسيط والعصري بإطلالاتها الكاجوال، والأنيق والملفت بالسهرات والحفلات، حيث تختار الفساتين بقصّات عصريّة وتنسّق معها أفخر أنواع المجوهرات الراقية.
 
وتنافسها بالأناقة كانسو دري “عائشة” التي دائماً ما نراها متألقة بأسلوبها الفريد والمبتكر والذي يليق بها، خاصّة في خياراتها للألوان الحيويّة والتي تليق ببشرتها السمراء.
 
أما نور فتاح أوغلو “السلطانة ناهد” فهي الأكثر إبهاراً، خاصّة في الجلسات التصويريّة التي تألقت فيها بإطلالات تجمع الكلاسيكيّة والرقي بأسلوب عصري أنيق.
 
ولا تزال توبا بويوكستون “لميس” تعدّ من أكثرهن أناقة بخياراتها البسيطة والناعمة سواء في الستايل العملي والمريح أو في الإطلالات الفخمة والرسميّة.
 
ودائماً ما تخطف الحسناء ساريناي ساريكايا “نسيم” الأنظار بأناقتها الحيويّة والتي تمزج فيها الألوان القويّة والقصّات الكلاسيكيّة، أمّا فهريّة افجان “نجلا” فتفضّل الألوان التقليديّة والهادئة كالأبيض، الأسود والبيج في معظم إطلالاتها بأسلوب يشمل الفساتين القصيرة والطويلة والسراويل، بينما تختار بيلين كاراهان “ السلطانة مريم” فساتين الكاجوال بألوان مشرقة وصارخة وفساتين السهرة البرّاقة في المناسبات الرسميّة.
 
شاهدي بالصور التي نسّقناها لك 7 ممثّلات تركيّات يتنافسن بالأناقة والجاذبيّة، وأخبرينا من منهن تتوّجين على عرش الأناقة؟