نانسي عجرم تشعل مسرح "ديو المشاهير" في 4 إطلالات رائعة!

حلّت النجمة نانسي عجرم ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج "Celebrities Duets" أو "ديو المشاهير" التي عُرضت مساء أمس، وتابعها عدد كبير من الجمهور العربي، وقد أطلّت نانسي بأربع اطلالات مُختلفة أشعلت بها المسرح بأناقتها وجمالها، وخاصة أن كل اطلالة كان لها طابع مميز وأسلوب مُعيّن.
 
 
ففي الاطلالة الأولى اختارت نانسي النمط العصري فنسقت بين تنورة بخصر عال مع توب قصيرة زينها كشكش كبير والاثنان كانا باللون النيلي الحيوي، وقد اختارت معهما حذاء مع ربطات وبكعب عال.
 
أما الاطلالة الثانية فقد فضلت فيها النمط الأنثوي الناعم والمرهف فاختارت فستاناً باللون البيج-الزهري من قماش الدانتيل، وبقصّة مُنسدلة وأنيقة، وتزينت بعقد ذهبي طويل وسوار ناعم.
 
بينما في الاطلالة الثالثة فقد رأينا نانسي تتألق باطلالة شبابية مميزة باللونين الأسود والأبيض اختارت فيها سروالاً مع فتحات جانبية، وتوب قطنية بسيطة وسترة جلدية مع كشاكش على الأكمام، واختارت معها حذاء ساندال ناعماً.
 
وفي آخر وأجمل اطلالتها اختارت نانسي الأسلوب المواكب للموضة في اطلالة جمعت بيت النمط الدراماتيكي والنمط العصري وكانت عبارة عن فستان أسود قصير مع كشاكش مُزيّن بالربطات عند منطقة الصدر، مع حذاء جلدي وصل لأعلى حد الركبة، وسوال أسود زيّنت به معصمها.
 
وحتى في التدريبات رأينا نانسي عجرم في لوك كاجوال وأنيق عبارة عن سروال من الجينز الأزرق مع سترة بليزر بتصميم عسكري من مجموعة.Marc Jacobs 
 
كان ختام برنامج "Celebrities Duets" أو "ديو المشاهير" غاية في الأناقة والعصرية مع اطلالات نانسي عجرم المميزة التي زيّنت المسرح.