النجمات العربيات مهووسات بالحقائب الفاخرة.. والدليل بالصور!

لعل كل نجمة عربية تمتلك خزانة كبيرة تحتوي على أحدث صيحات الموضة من ملابس واكسسوارت ومجوهرات، حيث أصبحن جميعهن يولين اهتماماً كبيراً وخاصاً للأناقة وفي اطلالاتهن اليومية والرسمية، وعلى مايبدو فان أهم عنصر في اطلالتهن هو حقيبة اليد، ولاسيما الأنواع الفاخرة منها، حيث أن هذه القطعة شكلت هوساً بالنسبة لهن، وهذا هو الدليل بالصور.
 
كل نجمة تمتلك عددا كبيرا من أجمل وأحدث تصاميم اليد الفاخرة والتي تحمل توقيع كُبرى دور الأزياء العالمية، فمثلاً نانسي عجرم تعشق حقائب Chanel وتمتلك عددا كبيرا منها من مختلف الألوان، بينما هيفا وهبي تميل لحقائب Hermes الفاخرة ولاسميا تلك المصنوعة من جلد التمساح وبألوان فاخرة. 
 
أما النجمات اللواتي يفضلن حقائب Dior فمنهن نسرين طافش ويارا. وقد رأينا نجوى كرم في أكثر من مناسبة تحمل حقيبة Celine الجلدية الكبيرة. ميريام فارس ميالة في الفترة الأخيرة لحقائب Gucci حيث اختارت منها أحدث التصاميم من أحدث المجموعات، وقد انضمت كل من مايا دياب ولجين عمران لصف هيفا وهبي في اختيارتهما لحقائب اليد الفاخرة من Hermes. أما بالنسبة للنجمة مي عز الدين فهي تفضل النمط الكلاسيكي وخيارتها على الأغلب تكون من Louis Vuitton أو من Chanel.
 
ثروات حقيقية تشكلها حقائب النجمات الفاخرة، شاهديها بالصور هنا لتكتشفي هوس النجمات وولعهن فيها.