بالصور: أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في حفل Critics Choice Awards

أُقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز Critics Choice في سانتا مونيكا في كاليفورنيا وقد حضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات العالميين... بعض النجمات اختار اطلالات رائعة وغاية في الأناقة، وبعضهن الآخر أخفقن في تنسيق اطلالات جميلة، واليوم سنستعرض بالصور هذه الاطلالات.
 
من النجمات اللواتي بدون غاية في التألق والجمال وتصدرن قائمة أكثر الاطلالات أناقة عارضة الأزياء والممثلة البريطانية Rosie Huntington-Whiteley والتي من النادر أن تخطئ في خياراتها على السجادة الحمراء ولهذه المناسبة اختارت فستاناً أسود غير متناظر من الأعلى مع شوق طويل على الساق، وبدت اطلالاتها مثالية. 
 
كما أحببنا اطلالة النجمة Jennifer Aniston حيث بدت غاية في النعومة في فستان مُرهف باللون الأزرق الهادئ اختارته من Saint Laurent. وكذلك بدت النجمة الجميلة Liv Tyler جميلة وأنيقة في فستان باللون الأزرق الداكن من الحرير. من أجمل الاطلالات كانت كذلك Kate Beckinsale في فستان فضي برّاق اختارته من Monique Lhuillier واطلالة النجمة Kirsten Dunst أيضاً كانت جميلة ومشابهة لشخصيتها الرومانسية في فستان مُزين بالكشاكش من Karl Lagefeld. وكذلك النجمة Rachel Mcadams  التي بدت غاية في الروعة في فستان باللون الأحمر العنابي وبقماش برّاق من Elie Saab. 
 
أما قائمة أسوآ الاطلالات فقد ضمت الممثلة الكوميدية Melissa McCartney والتي بالرغم من وزنها الزائد اختارت فستاناً مُعرقاً بتدرجات الأخضر جعلها تبدو أكثر سمنة مما هي عليه. كما أن خيار الممثلة Sarah Paulson  في فستان من Naeem Khan لم يكن موفقاً وبدا الفستان كفستان مدرسي لكن برّاق. 
 
والممثلة الشابة Emmy Rossum تختار في العادة اطلالات أجمل على السجادة الحمراء لكن فستانها الأسود برأيي بدا عادياً وقماش الترتر من تحته بدا رخيصاً وغير جذاب.
 
هذه أبرز اطلالات حفل Critics Choice Awards شاهديها بالصور وشاركينا بالحكم على نجماتك المفضلات.