بالصور: إطلالات النجمات بتوقيع نيكولا جبران بين الأناقة والبهرجة!

يعدّ المصمّم اللبناني نيكولا جبران من أبرز المصمّمين العرب الذين تفضّل تصاميمه نجماتنا العربيّات، فشاهدناهن في العديد من المناسبات بإطلالات منوّعة وغنيّة، بعضهّن قمّة في الأناقة والإبهار، بينما سيطرت المبالغة والبهرجة على إطلالات العديدات منهنّ.
 
وأبرز النجمات اللواتي تعشقن تصاميم نيكولا جبران، النجمة نجوى كرم التي شاهدناها متألقة بأكثر من فستان رائع ناسب قوامها وأسلوبها الملفت والفريد كإطلالتها بفستاان أبيض مزيّن بكاب طويل يصل إلى الأرض، واختيارها لفستان قصير وأنثوي بأكمام طويلة من قماش الترتر اللّماع، ورغم حسن اختيار نجوى لإطلالاتها، إلا أنها وقعت في فخ المبالغة بثلاث إطلالات يمكن وصفها بالأسوأ، خاصّة اختيارها لفستان أبيض وأسود بموديل الكشاكش بقصّة قديمة وغير أنيقة.
 
أما أصالة والتي غالباً ما تتصدّر قوائم الأقل أناقة، والمشهورة باختياراتها الصادمة، فقد أطلّت بفستان رائع بالأسود، مع تطريزات ناعمة قمّة في الرقي والأناقة بإطلالة تعدّ الأجمل بخيارات أصالة على مدى السنين.
 
ووفّقت شيرين عبد الوهاب مؤخراً بإطلالتها بفستان ساحر من تصميم نيكولا جبران، بقصّة الكتف الواحد وقماش التول الأنثوي، بينما أخفقت سابقاً باختيارها لفستان أحمر شفّاف أظهر منطقة البطن بحجم كبير وأسلوب بعيد عن الأناقة. وغيرهن من النجمات بإطلالات لاتنسى سواء من ناحية الجمال والأناقة أو من ناحية الأقل ذوقاً والأكثر بهرجة.
 
شاهدي بالصور إطلالات ساحرة ومبهرة وأخرى صادمة ومبهرجة لفساتين اختارتها النجمات العربيّات بتوقيع المصمم نيكولا جبران، وأخبرينا برأيك؟