أجمل فساتين السهرة استوحيها من نجمة بوليوود "أيشواريا راي"

هي واحد من أجمل النساء على وجه الأرض كما من أشهرهن وأكثرهن أناقة وبشكل خاص عل ىالسجادة الحمراء! وفي لم تكتشفو بعد عم نتكلم، فهي النجمة العالمية البوليوودية "أيشورايا راي" Aishwarya Rai التي فازت بلقب ملكة جمال العالم ونحن اليوم نتوجها ملكة الأناقة على السجادة الحمراء، ولسهراتك الراقية استوحي منها أجمل فساتين السهرة.
 
حيث أنها تنتقيها بعناية وتختار منها ما ينسابها ويناسب قوامها ولن بشرتها السمراء ويجلعها تبدو كل مرة في غاية الجاذبية والتألق، فقد رأيناها بالأخضر، البنفسجي، الأحمر، الذهبي، الأبيض والأسود، كما رأيناها في التصاميم الضيقة والكبيرة الفخمة وفي الكثير من الأحيان اختارت الساري الهندي التقليدي الذي يناسبها كثيراً. 
 
وقد رأيناها تتألق بتصاميم كُبرى دور الأزياء العالمية مثل Armani Prive‪,‬ Roberto Cavalli‪,‬ Gucci‪,‬ Elie Saab‪,‬ Ralph ‪&‬ Russo وغيرهم.
 
وهي دائماً تحرص على اكما اطلالتها بأجمل الاكسسوارت والمجوهرات وتهتم كثيراً بتسريحات شعرها وماكياجها بشكل يتناسب مع خياراتها من الفساتين. 
 
واليوم جمعنا لك أبرز وأجمل اطلالات Aishwarya Rai على السجادة الحمراء وفي فساتين السهرة لتستوحي منها في سهراتك ومناسباتك الهامة ولتشرقي بأبهى طلّة!