إختاري الإطلالة الأكثر أناقة لنجوى كرم بالفساتين القصيرة!

لطالما تميّزت شمس الأغنية العربيّة نجوى كرم بأناقتها الفاخرة والمبهرة في المناسبات الرسميّة والحفلات والمهرجانات، باختياراتها للفساتين الراقية بأسلوب يجمع العصريّة والكلاسيكيّة، وبإطلالات تليق بقوامها الرشيق الذي حافظت.
 
ولايختلف الأمر بالنسبة لإطلالات نجوى الأقل رسميّة باختياراتها للفساتين القصيرة بأسلوب غني ومنوّع، بعيد عن الروتين والتكرار.
 
ولعلّ أكثر ما يليق بنجوى فساتين الميدي الضيّقة والتي تظهرها بقامة أطول والتي اعتمدتها بأكثر من مناسبة، كإطلالاتها الرائعة بفستان أسود مزيّن بتفاصيل معدنيّة بأسلوب بسيط وأنيق.
 
وتعشق نجوى الألوان القويّة والصارخة فشاهدناها بستايل حيوي باللون الزهري الصارخ بفستان ضيّق بأكمام طويلة وبقصّة كلاسيكيّة، وتألقها على مسرح ديو المشاهير بفستان قصير من قماش الترتر اللمّاع بمزيج من الألوان شملت الأحمر، الأخضر، والذهبي والأسود.
 
وتميّزت نجوى بإطلالتها الرومانسيّة والأنثويّة بفستان منقّط بالأبيض والأسود، بتصميم ساحر ذكّرنا بأناقة نجمات فترة الخمسينيّات.
 
وغالباً ما تختار نجوى الفساتين الضيّقة، خاصّة في منطقة الخصر، يساعدها في ذلك خصرها النحيل، وبالطبع تعرف كيف تكمل إطلالاتها باختيار المجوهرات والأكسسوارات الأنيقة من أحذية وحقائب فاخرة.
 
شاهدي بالصور 13 إطلالة لنجوى كرم بالفساتين القصيرة، وأخبرينا أي فستان تختارين؟