بالصور: أسوأ إطلالات النجمات لعام 2015

كان عام 2015 حافلاً بالعديد من الإطلالات الأنيقة والمبهرة التي نجحت نجماتنا العربيّات  بالتألق فيها بفساتين منوّعة في المناسبات والمهرجانات والحفلات، وفي الوقت نفسه أخفقت العديد من النجمات باختياراتهن لإطلالات مخيّبة للآمال وبعيدة عن الأناقة في عدّة مناسبات.
 
بعد أن لاحظنا تحسّناً بأسلوب وخيارات أصالة في بداية العام، فاجأتنا من جديد باختيارات غير متناسقة كإطلالتها بفستان أبيض وأسود مزيّن بتفاصيل مبالغ بها من قماش التول، أما نجوى كرم والتي تعتبر من أكثر نجماتنا العربيّات أناقة والتي أبهرتنا بإطلالات رسميّة فاخرة في عام 2015، ولكنّها أخطأت في إطلالتها بفستان باللون البرتقالي الفاقع بقصّة الكشاكش، و اختارت النجمة إليسا فستاناً لا يمكن القول أنه غير أنيق، ولكنه لم يلق بقوام إليسا وخاصة طريقة تنسيقها له.
 
ورغم أن النجمة مايا دياب عوّدتنا على إطلالاتها الملفتة وأسلوبها الجريء، إلا أنها تفوقت على نفسها واختارت إطلالتين غريبتين تلائمان الحفلات التنكريّة.
 
وفي أحدث المناسبات “مهرجان دبي السينمائي” شاهدنا العديد من الإطلالات الكارثيّة كإطلالة كل م مريم حسين بفستان مبالغ به من الزهور، وداليا البحيري بفستان أظهرها بحجم كبير خاصّة في منطقة الخصر، وإطلالة النجمة الشهيرة ليلى علوي بفستان غير متناسق الألوان وتنسيقه مع حذاء لم يلق بالمناسبة.
 
شاهدي سيّدتي بالصور أسوأ إطلالات النجمات لعام 2015، وأخبرينا برأيك.