بالصور: جرأة اطلالات النجمات العربيات فاقت التصورات في 2015!

لقد لاحظنا جميعاً أن نجماتنا العربيات أصبحن أكثر جرأة في السنوات الأخيرة وأن اطلالاتهن باتت عصرية جداً ومبالغ بها أحياناً، فمن كانت قديماً تخشى ارتداء الفستان القصير، بتنا نراها اليوم بأقصر الفساتين، ومن كانت تخشى أن تختار فستان مكشوف من الأمام فهي اليوم تختاره وتستعرض صورها فيه على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي حصاد العام جمعنا اليوم أكثر اطلالات النجمات الجرأة في 2015.
 
بعض الأسماء في قائة هذا العام هي نفسها التي تكرر كل عام مثل هيفاء وهبي وفساتينها القصيرة، ومايا دياب وخياراتها الجريئة، وميريام فارس واطلالاتها المتمردة وجيني اسبر التي كثيراً ما تصل اطلالتها حدود المبالغة. لكننا لاحظنا بالمقابل دخول اسماء جديدة لم نتوقعها أبداً مثل نادين نسيب نجيم والتي أطلت باحدى اجرأ اطلالات العام بفستان مكشوف من Zuhair Muard في احدى جلسات التصوير. وكذلك شذى حسون التي شاهدناها بلوك جريء في جامبسوت Jumpsuit أخضر من Balmain، ونادين لاراسي التي اختارت فستان ذو تصميم مكشوف الظهر بشكل كبير. وغادة عبد الرازق التي بلغت جرأة اطلالاتها الذروة هذا العام، ولاسيما بعد أن فقدت الكثير من الوزن. 
 
غير أن اليسا قد وقعت أجرأ اطلالات العام وقد رأيناها في أكثر من مناسبة بتصاميم شفافة وملابس فاضحة ومبالغ بها. 
 
لكل فنانة الحرية باختيار الاطلالات التي تعجبها لكن نصيحتنا أن تناسبها هذه الاطلالات وألا تصل حد المبالغة. والآن سنتركك مع الصور لتشاهدى أكثر اطلالات النجمات العربيات جرأة في 2015.