بالصور: من هم الأزواج الأكثر أناقة لعام 2015؟

أتاحت مواقع التواصل الاجتماعي الفرصة للجمهور إلى الدخول إلى الحياة الشخصية للمشاهير والمشهورات، وأصبحت هذه المواقع الفرصة المثالية ليشارك النجوم والنجمات البعض من صورهم الشخصية مع الملايين من المتابعين. 
 

وفي حصاد 2015، قمنا بجولة سريعة على موقع إنستغرام لاكتشاف من هو الثنائي الأكثر أناقة على لهذا العام. 

يحلّ في المرتبة الأولى النجم رامي عياش وزوجته داليدا. الزوجة التي تنتظر مولوداً استطاعت بسرعة قياسية أن تحصد شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل أناقتها البسيطة والأنيقة في آن، وحرصها على انتقاء اطلالات متميّزة، ليس فقط لها، بل لزوجها رامي أيضاً. لرؤية المزيد من الإطلالات يمكنك الضغط هنا.  وبعد الإعلان عن حملها في الفترة الأخيرة، أتقنت داليدا اختيار الأزياء الأنيقة التي تناسب شكل جسدها خلال الحمل، وتسلّط الضوء على بطنها من دون المبالغة أو اعتماد الإطلالات المبتذلة. 
 
المرتبة الثانية من نصيب نانسي عجرم وزوجها. يُعرف عن نانسي عشقها للإطلالات البسيطة والناعمة التي تناسبها كثيراً، وهي تحرص دائماً أن تكون إطلالاتها منسجمة مع أزياء زوجها في الصور التي تكشف عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، والنتيجة تنال دائماً إعجاب الجمهور والمتابعين في مختلف أنحاء الدول العربية. 
 

وقد حلّ في المرتبة الثالثة سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة. هذا الثنائي المميز يتمتّع بأناقة ملفتة ومميزة، وسيرين ورغم عدم نشرها للعديد من الصور مع زوجها، إلا أنها تختار بعناية أجمل الصور المتناغمة.

في المرتبة الرابعة يحل ماكسيم خليل وزوجته الممثلة سوسن عرشيد اللذين نادراً ما ينشران صورهما، لكن إطلالاتهما دائماً تغلب عليها الأناقة المميزة.

أخيراً، دنيا سمير غانم التي برز أسلوبها الأنيق في الموضة في إطلالاتها في برنامج أكس فاكتور، تعتمد دائماً أسلوب السبور شيك مع زوجها رامي علاء رضوان، ليحلاّ في المرتبة الخامسة.