هل نسرين طافش هي الممثلة السورية الأكثر مواكبةً للموضة؟

لاحظنا اهتمام النجمات الشديد بأناقتهن وإطلالاتهن في السنوات الأخيرة، وخاصة مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وفي البداية كان هذا الأمر حكراً على النجمات اللبنانيات وتبعتهن بعد ذلك نجمات الخليج، ومصر، وأيضاً النجمات السوريات وفي مقدمتهن نسرين طافش، فهل برأيك هي النجمة السورية الأكثر مواكبة للموضة؟ 
 
حيث كما لاحظنا من خلال متابعة حسابها الخاص على انستقرام، أنها تقوم يومياً تقريباً بنشر صورها وصور اطلالتها، أو اكسسوراتها، أو ماكياجها وشعرها. وأحياناً تكون هذه الإطلالات كاجوال عبارة عن سروال جينز مع توب قطنية، وأحيانا ًتكون مسائية أنيقة بفساتين قصيرة ملونة، واحياناً تكون في المناسبات الفاخرة بالفساتين الطويلة الرسمية. 
 
وكما لاحظنا أيضاً أن نسرين تحاول أن تقتني ملابسها واكسسوارتها من كبرى دور الأزياء العالمية لمواكبة الموضة بشكل مستمر مثل دار Valentino، Versace، Dolce&Gabbana، Bulgari وغيرها.
 
لكن مأخذنا الوحيد عليها أنها تبالغ أحياناً وتبدو اطلالاتها مُبهرجة وخاصة في فساتين السهرة، ونصيحتنا لنا أن تختار فساتين أكثر نعومة، وفي حال كانت الفساتين فيها الكثير من التفاصيل ننصحها باعتماد ماكياج ناعم وتسريحات شعر أقرب للطبيعية، خصوصاً وأنها ممثلة جميلة وقوامها ممشوق ورشيق. 
 
اخترنا اليوم أبرز اطلالات نسرين طافش وأحدثها، شاهديها وأخبرينا ان كنت تعتقدين أنها النجمة السورية الأكثر مواكبة للموضة أم لا.