بالصور: اطلالات النجمات العربيات في مهرجان القاهرة السينمائي

تشتد المنافسة بين النجمات العربيات على نيل لقب الأكثر أناقة في  المهرجانات والاحتفالات الكبيرة، حيث يعملن جاهدات لاختيار أجمل تصاميم فساتين السهرة ليتألقن بها على السجادة الحمراء، ويوم أمس في مهرجان القاهرة السينمائي كانت المنافسة قوية ومحتدمة بين النجمات، فمن نالت لقب الأكثر أناقة؟

لفتتنا عدد من اطلالات النجمات العربيات أمس في مهرجان القاهرة السينمائي، غير أننا لا نستطيع أن نقول عن أي اطلالة أنها مُبهرة، فأغلب الخيارات كانت حذرة وافتقرت لعنصر الابهار. لكن من الاطلالات التي لفتتنا أمل بوشوشة في فستان من الترتر البراق باللون الفضي اختارته من "زهير مراد" Zuahir Murad حيث ناسبها وناسب قوامها.

وكذلك فإن اطلالة هند صبري بدت أنيقة في فستان أسود منفوش ومكشوف الأكتاف ولاسيما أنها نسقت معه عقد من الألماس ذو تصميم لافت، وأحببنا أيضاً اطلالة منى ذكي الناعمة في فستان باللون الأخضر بقصة مكشوفة الأكتاف، حيث أن التصميم ناسب أسلوبها الأنثوي اللطيف، وكندة علوش بدت أنيقة في فستان باللون الأحمر الحيوي دخله قماش الدانتيل اختارته من "ايلي صعب" Elie Saab ونسقت معه مجوهرات فاخرة من الألماس.

اطلالة صبا مبارك كانت لافتة لكنها افتقرت للفخامة بشكل عام ولو أن تصميم الفستان ناسب قومها كثيراً.

أما بالنسبة للاطلالات التي لم تعجبنا فمنها اطلالة أصالة نصري في فستان باللون الأبيض مطرز بالورود الملونة اختارته من "نيكولا جبران" Nicolas Jebran، وكذلك اطلالة درة زروق في فستان من الترتر وقد بدا تصميم الفستان مبالغ به ولاسيما من ناحية الأكمام، كما أنها اعتمدت تسريحة شعر غير جميلة مع اللوك.

وطبعاً استحقت رزان مغربي لقب أسوأ اطلالة يوم أمس في فستان باللون الأبيض السكري، وتسريحة الشعر الفوضوية التي اعتمدتها.

بعض النجمات نجحن في اختيار اطلالات مميزة على السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان القاهرة السينمائي لعام 2017، وبعضهن الآخر اتسمت اطلالاتهن بالفشل، شاهدي الصور وكوني الحكم على اطلالات النجمات.