أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

خلال حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي 2017، غصّت إطلالات النجمات العربيات والعالميات بالكثير من الانوثة. فباتت أناقتهن حديث الساعة وذلك من خلال اختيارهن فساتين سهرة ملونة وفاخرة لاقت بالمناسبة التي شاركن بها.

شاهدي من خلال الصور فساتين النجمات اللواتي اخترنها في مهرجان الجونة السينمائي 2017 هذا العام، لتختاري من خلالهن أجمل التصاميم الفاخرة.

فساتين سهرة باللون الاحمر

من أجمل الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال مهرجان الجونة السينمائي 2017، أناقة النجمات باللون الاحمر الفاخر. فأتت إطلالة الجميلة يسرى بفستان أحمر براق مع طبقات الاقمشة الفاخرة التي انسدلت من الخلف. بدورها الجميلة إنجي المقدم لم تتخلى عن فستان السهرة الطويل باللون الاحمر مع الشق الجانبي. أما ميس حمدان فاختارت فستان سهرة باللون الاحمر مع القماش المزموم والشق الامامي.

موضة الجمبسوت الفاخرة

ومن أجمل الفساتين العصرية التي لفتت انتباهنا في مهرجان الجونة السينمائي 2017 أنوثة ليساندرا سيلفا التي ارتدت فستان أخضر جريء مع التطريز الفاخر. في حين اختارت رزان المغربي فستان زيتي شفاف مع التطريز والتول. ولموضة الجمبسوت حصة في هذا المهرجان سواء من خلال إطلالة درة زروق مع الجمبسوت الاسود المفرغ والدانتيل الشفاف، أو من خلال تمايل نيللي كريم بموضة الجمبسوت الاسود مع الارجل الواسعة

واكبي صور النجمات واختيارهن فساتين سهرة راقية وفاخرة وموضة الجمبسوت البارز في مهرجان الجونة السينمائي 2017، واختاري على خطاهن التصاميم الانثوية الفاخرة.