الأُم البديلة تُجنب كيم كارداشيان إطلالات الحمل الكارثية.. فلنتذكّرها!

على ما يبدو أن "كيم كارداشيان" Kim Kardashian وزوجها "كانيه ويست" Kanye West يخططان لمولود ثالث لكن هذه المرة سيكون عن طريق أُم بديلة بسبب المشاكل الصحية التي تعرضت لها "كيم" Kim خلال حمليها السابقين، ومن المتوقع أن يكون موعد ولادة الأم البديلة في شهر يناير وبذلك سيصيح لـ "نورث" North و"سانت" Saint أُخت جديدة.

والجيد في الأمر أن الأم البديلة ستُجنب "كيم كارداشيان" Kim kardashian الاطلالات الكارثية التي تعتمدها دائماً خلال الحمل.

وفي حملها الأول بـ "نورث" North شاهدنا "كيم" Kim في اطلالات كارثية لا يمكن لنا أن ننساها أبداَ، ولاسيما أن وزنها ازداد بشكل كبير ولم تهتم بهذا الموضوع، بل على العكس فخياراتها دائماً كانت فاضحة ومبالغاً بها.

وفي حملها الثاني تحسنت اطلالاتها قليلاً غير أنها استمرت باتباع الأسلوب المبالغ به وكانت أغلب خياراتها من الفساتين المتوسطة الطول ذات الأقمشة المطاطية التي نسقتها مع السترات الطويلة والصنادل مع الكعب العالي.

الأم البديلة تجنب "كيم كارداشيان" Kim Kardashian الاطلالات الكارثية خلال الحمل، على أمل أن تحافظ على رشاقتها الحالية وعلى أناقتها العصرية التي بدأت باعتمادها مؤخراً.