بالصور تطور ملحوظ في ملابس كارول سماحة

لاحظنا في الآونة الاخيرة التطور الملحوظ الذي رافق إطلالات النجمة كارول سماحة خلال احيائها حفلات الصيف وتواجدها في ساعات النهار بموضة شبابية وعصيرية تستحق التوقف عندها. فاليوم رصدنا لك أناقتها واختيارها فساتين السهرة والملابس الرياضية المريحة بأساليب مختلفة.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور التطوّر الملحوظ في ملابس كارول سماحة، ومواكبتها أجدد صيحات الموضة العصرية والشبابية من خلال القطع التي اختارتها.

كارول سماحة تختار فساتين السهرة

تألقت النجمة كارول سماحة في إطلالتها الاخيرة بموضة فستان السهرة الطوبل باللون الأبيض الملكي الذي حمل توقيع المصمم طوني ورد. فهذا التصميم أعادها الى واجهة الموضة الراقية مع المشلح المطرز والعصري الذي تتطاير مع فستانها على المسرح. وكانت كارول سماحة قد ارتدت فستان أسود قصير براق مع التطريز الفاخر والياقة العالية التي منحتها مدى أطول خلال تمايلها في حفلاتها.

كارول سماحة ترتدي تصاميم رياضية

الى جانب فساتين السهرة، اتجهت كارول سماحة نحو ارتداء تصاميم شبابية ورياضية خصوصاً هذا الصيف. وبدا واضحاً من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مواكبتها أجدد صيحات الموضة من خلال التصاميم المزخرفة والمطبعة بالورود. واختارت موضة البدلات الرياضية العصرية، الى جانب التوبات العصرية المنسقة مع موضة بناطيل الجينز الاحب على قلبها، خصوصاً مع التفاصيل الممزقة منها.

لتستوحي من اطلالة كارول سماحة اختيارها فساتين السهرة أو الملابس الرياضية، ما رايك ان تشاهدي بالصور كيف تغيّر أسلوبها في انتقاء الملابس.