ابتسام تسكت تعتمد الأسلوب المُبهرج مؤخراً فما هو السبب!

نالت المغنية ابتسام تسكت قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي لكثير من الأسباب أهمها كانت اطلالاتها التي تستعرضها بشكل دائم على انستقرام، حيث اعتبرها كثيرون أنها من النجمات الأكثر أناقة، لكن مؤخراً تراجع أسلوب ابتسام تسكت بشكل ملحوظ وأصبح يتسم بالنمط المبهرج والمبالغ به. فما هو السبب؟

لا بد أن السبب هو محاولة ابتسام تسكت للفت الأنظار لها ظناً منها أن باعتمادها الأسلوب المبالغ به ستتمكن من استعادة مكانتها ضمن قائمة النجمات الأكثر أناقة، لكن العكس صحيح فبإطلالاتها التي اعتمدتها مؤخراً تراجع مكانها على قائمة الأكثر أناقة لتصل الى المراتب الأخيرة، ولاسيما بسبب اطلالتها التي نسقتها باللون الأحمر مؤخراً حيث اختارت بنطلون جينز مع توب وشنطة يد وحذاء رياضي جميعها باللون الأحمر.

وكذلك الاطلالة التي اختارت فيها توب من الشبك باللون البيج ونسقتها مع بنطلون جينز وصندل كعب عالي مزين بالفرو، وأيضاً اللوك الذي اختارت به فستاناً من الترتر البراق الملون، والذي نسقته مع قفازات من المخمل باللون العنابي وصندل كعب عالي ذهبي، وغيرها.

ابتسام تسكت اعتمدت الأسلوب المُبهرج ظناً منها أن بهذه الطريقة ستثبت نفسها كواحدة من أكثر النجمات أناقة ومواكبة للموضة في الوطن العربي، لكن على عكس ذلك فقد تراجعت مرتبتها للمرتبة الأخيرة على قائمة الأناقة.