بالصور: بين نادين نجيم وشيماء هلالي: أسلوب من تفضلين؟

كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن الشبه بالشكل بين النجمة اللبنانية نادين نجيم والمغنية التونسية شيماء هلالي على وسائل التواصل الاجتماعي فكل منهما تتمتع بقوام رشيق وطويل كما الشعر الاسود والبشرة السمراء وتتزينان بالمكياج القوي.

وبالطبع لاحظنا بدورنا التشابه بين النجمتين بالشكل ولكننا نرى أن لكل منهما أسلوب مختلف بالأناقة مع أنهما تختاران من آخر صيحات الموضة:

أسلوب نادين نجيم جريء وجذاب وتختار الفساتين بالقصات الضيقة التي تظهر جمال قوامها وتعطيها أنوثة لافتة وهي لاتتردد بارتداء الشق العالي أو فتحات الصدر المنخفضة قليلا وهو أسلوب يليق بها وبعيد عن الابتذال بل أنيق وراق. وبالنسبة لأسلوبها الكاجوال الأنيق فهي دائما تنتقي قطعا مميزة حيث ترتدي التنورة متوسطة الطول مع الكروب توب والكشكش وتختار القميص مكشوف الاكتاف مع البنطلون الاسود والكعب العالي.

أما شيماء هلالي فهي أيضا تختار قطعا مميزة من الموضة ولكن أسلوبها يميل أكثر الى الكلاسيكية والاحتشام فنراها تختار البليزر مع التنورة ولاتنوع كثيرا بالألوان أو بالصيحات الجريئة العصرية. وبالنسبة لفساتين السهرة فإن شيماء هلالي تختار الأكمام الطويلة مع الفستان الطويل باللون الذهبي أما نادين نجيم فتميل الى القصات المختلفة وتنوع باختياراتها.

النجمتان شيماء هلالي و نادين نجيم تتمتعان بذوق رفيع في الأناقة واختيار الاطلالات اليومية والمسائية الرسمية ولكن لكل منها ستايل معين ومختلف يليق بها، بالصور مجموعة من اطلالات كل منهما لتخبرينا أسلوب من تفضلين.