لماذا أثار فستان نانسي عجرم الكثير من الجدل

لا يمكن أن تطلّ النجمة نانسي عجرم بفساتين سهرة فاخرة ولا نتطرق إلى إطلالاتها، فهذه النجمة التي عودتنا على التصاميم الكلاسيكية خصوصاً في اللآونة الاخيرة، تفاجئ الجميع بإطلالتها الأخيرة بفستان سهرة طويل أثار جدلاً ملحوظاً حوله من قبل متابعيها.

من خلال إطلالة النجمة نانسي عجرم الأخيرة، شاهدي لماذا أثار هذا الفستان الكثير من الجدل وكيف انقسمت الآراء حول هذه الإطلالة بين مؤيد ومنتقد .

فستان سهرة طويل وباستيل

بعد أن تعودنا على إختياراتها الكلاسيكية الراقية، لم يكن مستبعداً أن تتعرض إطلالة نانسي عجرم الأخيرة للكثير من الإنتقادات بعد أن اختارت لوك تخطى المألوف خلال العشاء السنوي لجمعية Open Minds ومركز الجامعة الأميركية الطبي لمعالجة التوحّد في بيروت. فتمايلت بفستان واسع من مجموعة Rosie Assoulin لربيع 2017 بلونه الأزرق الفاتح مع الأكمام الواسعة والكشكش، الى جانب طبقات الأقمشة العريضة التي رافقت الفستان المنسدل الى الأسفل  مع القماش المضلع والخط الأحمر الذي انسدل من رقبتها بقصة مستقيمة في الوسط على طول التصميم.

نانسي عجرم بين مشجّع ومنتقد

هذه الإطلالة أثارت الكثير من الجدل واعتبر البعض أن نانسي عجرم أحسنت اختيار اللون المناسب لبشرتها وتخطّت الكلاسيكية التي جعلتها تقع بالتكرار مرات عديدة، إلا أن البعض الآخر أثنى على جمال وعصرية التصميم ولكن اعتبرن أن هذه القصة لم تلق بالنجمة نانسي عجرم ولم تمنحها المدى المطلوب نظراً لأن جسمها ضعيف، وهذا الفستان يناسب نجمة طويلة تملك أكتاف عريضة، خصوصاً أن أكمام الكشكش كانت منسدلة وتغطي نصف اليدين.

على الرغم من أنّها تجرأت وارتدت هذا الفستان العصريّ والغريب إلاّ أنّ خيارها لم يرض الجميع نظراً لأنها المرة الأولى التي تختار هذا النوع من التصاميم. واكبي هذه الإطلالة من خلال الصور وشاركينا رأيك حول الفستان الفاتح الذي اختارته.