هل دخلت الأختان كارداشيان قائمة النجمات الأقل أناقة أمس؟

إطلالات متنوعة شاهدنا بها النجمات العالميات يوم أمس، وقد تنوعت هذه الاطلالات بين التنسيقات الصباحية الكاجوال وبين الاطلالات المسائية الرسمية، وبعض النجمات أحسن تنسيق هذه الاطلالات والبعض الآخر لم يوفقن أبداً، واطلالات الاخوات كارداشيان Karadashain  كادتا أن تدخلا قائمة الأقل أناقة.

حيث شاهدنا "كيم كارداشيان" Kim Kardashian وقد نسقت اطلالة باللون الأسود عبارة عن بنطلون رياضي ضيق مع توب قطنية، وحذاء من مجموعة "يزي" Yeezy مزين بربطات، وقد اختارت مع الاطلالة معطف ثقيل باللون الرمادي جعلها تبدو أكثر سمنة.

أما شقيتها "كورتني كاردشيان" Kourtney Kardashian فقد اختارت سويتشيرت طويلة من المخمل باللون الأحمر ارتدتها كفستان ونسقتها مع حذاء رياضي باللون الأبيض من "غوتشي " Gucci، وبدت الاطلالة مناسبة أكثر للفتيات المراهقات.

بينما "سيلينا غوميز" Selena Gomez فقد شاهدناها في اطلالة شبابية رائعة نسقت فيها بنطلون جينز قصير مع حذاء أسود كعب عالي وتوب سوداء بياقة عالية، وشنطة يد باللون الأبيض، وبالفعل ناسبتها الاطلالة وناسبت أسلوبها الشبابي.

وكذلك فقد أحببنا اطلالتَي كل من "كارولينا كوركوفا" Karolina Kurkova و"رينا أورا" Rita Ora اللتين اختارتا اللون الأبيض بشكل كامل وقد بدتا راقيتين وعصريتين أيضاً.

شاهدي بالصور جميع اطلالات النجمات العالميات في مختلف الاطلالات العصرية والرسمية يوم أمس، واختاري من بينهن النجمة التي تعتقدين أنها بدت الأكثر أناقة والأقل أناقة.