بالصور: غادة عبد الرازق في إطلالات كارثية لاتصدق!

بعد أن أطلت علينا غادة عبد الرازق العام الماضي في عدد من الاطلالات الجميلة، ودخلت قائمة الأكثر أناقة لأكثر من مرة، هاهي تعود هذا العام لكن في اطلالات كارثية لا تمت للأناقة بِصِلة! فما هو سر تراجع أناقة غادة المُذهل؟

الأسباب كثيرة وأبرزها أن غادة عبد الرازق أصبحت تميل بشكل واضح لاطلالات والتصاميم المُبهرجة، حيث تجمع بين أقمشة الترتر على سبيل المثال مع الفرو، مع الكريستال وغيرها فتكون النتيجة كارثية، كما أنها تختار التصاميم التي لا تناسب سنها ولا مكانتها الاجتماعية فنراها في الكثير من الأحيان في ازياء المراهقات التي تبدو اطلالاتها بها رخيصة ومبتذلة.

واضافة الى ذلك فقد استعانت غادة عبد الرازق بمنسقة ملابس جديدة مؤخراً في برنامج "اراب كاستينغ" Arab Casting ومن الواضح أن منسقة الملابس هذه تحتاج الى منسقة ملابس لتشرف عليها وعلى إطلالات النجوم في البرنامج.

غادة عبد الرازق واحدة من نجمات الوطن العربي الجميلات والراقيات، ولهذا عليها أن تستعيد أنقتها بشكل فوري وتعمل على تغير أسلوبها في الموضة.

شاهدي بالصور أحدث اطلالات غادة عبد الرازق في مختلف التنسيقات العصرية منها والرسمية، لتلاحظي معنا التراجع الشديد في أناقتها وفي ذوقها في الموضة.