إطلالات كارثية لشيرين وأحلام هذا الأسبوع

أحدثت اطلالات شيرين عبد الوهاب و أحلام بلبلة واضحة من خلال تمايلهما هذا الأسبوع بموضة لم تلق بهما من ناحية الجسم والعمر. فبدوتا لا تشبهان نفسيهما مع المبالغة في اختيار تنسيق القطع بأسلوب غريب وغير متوقع.

إنطلاقاً من هنا، واكبي بالصور الإطلالات الكارثية للنجمتين شيرين عبد الوهاب وأحلام لتتعلمي من خلال عدم تنسيق ملابسهما تفادي الوقوع في أخطاء الموضة.

شيرين أخفقت في ارتداء البنطلون

المعروف عن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها قصيرة القامة ولا تملك مدى في جسمها. وبالرغم من ذلك كانت إطلالتها الأخيرة على المسرح صادمة وكارثية. فارتدت بنطلون واسعاً أظهر حجم رجليها خصوصاً عندما وضعت فوقه حذاءً شتوياً مع الإبتعاد عن الكعب العالي الذي كان قد ساعد على عدم الإخفاق بهذه الإطلالة. الى جانب ذلك اختارت موضة البدلات الرسمية من دون تنسيق قياس البنطلون وفقاً لجسمها، فبدى واسعاً وغير مرتب خصوصاً أنها نسّقته مع سترة شبابية واسعة لا تليق مطلقاً بموضة الـPantsuit.

أحلام لم تخف عيوب جسمها

ولا يمكن إلا أن نعبّر عن خيبة أملنا هذا الأسبوع بإطلالات الفنانة أحلام خصوصاً ظهورها ليلة أمس بفستان مزخرف بألوان غير متناسقة مع طول لم يلق بجسمها، بل أظهر العيوب والتضاريس التي تملكها. هذا الفستان يتألف من كافة أنواع الأقمشة من الفرو والحرير والتطريز والترتر والطبعات الوردية والدانتيل بأسلوب غير متناسق بتاتاً مع أناقة إطلالاتها السابقة في برنامج آراب آيدول.

شاهدي من خلال الصور اطلالات شيرين عبد الوهاب وأحلام في تصاميم كارثية واحكمي بنفسك على موديلات القطع التي اختارتها.