احدث فساتين السهرة والجمبسوت بين نانسي واحلام

لم يكن هذا الأسبوع عادياً بالنسبة لإطلالات النجمة نانسي عجرم والفنانة أحلام في برنامج آراب آيدول فرأيناهن تألقن  بموضة متجددة ومختلفة، فكل واحدة منهن اختارت تصاميم متجددة تمايلت بين احدث فساتين السهرة الراقية والجمبسوت الكلاسيكي المناسب للسهرات.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي معنا أجدد إطلالات نانسي عجرم وأحلام لتختاري أي تصميم أعجبتك أكثر.

نانسي عجرم بموضة الجمبسوت الأسود مع الأكمام المكشوفة

فضّلت نانسي عجرم هذا الأسبوع الإطلالة الكلاسيكية باللون الأسود من خلال التمايل بموضة الجمبسوت Jumpsuit الكلاسيكي مع قصّة الأرجل الواسعة والأكمام العصرية. فرأينا أن هذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار ميشا Misha، تألق بموضة الكم الواسع الذي يغطي اليد اليمنى مع الحفاظ على اليد الأخرى مكشوفة بأسلوب عصري ومتألق بعيداً عن المبالغة. والأهم في قصة هذا التصميم القماش المتطاير فوق الجمبسوت بتفاصيل واسعة مع عدم إظهار مفاتنها بهذه الإطلالة. واختارت نانسي عجرم اكسسوارات اللون الأخضر الفاخرة حول العنق ومن خلال الخواتم لتضفي المزيد من الرقي على أناقتها.

أحلام بفستان سهرة ذهبي برّاق

أما الفنانة أحلام ففضلت اختيار فساتين سهرة طويلة بألوان مدموجة بين الذهبي والأسود مع تفاصيل براقة وزخرفات استثنائية جعلت إطلالتها فاخرة بتوقيع المصمم رامي القاضي الذي يجدّد أسلوب أحلام ويجعلها متألقة يوماً بعد يوم. تميّز هذا الفستان بتموجات التطريز الذي يليق بالقصة المستقيمة من ناحية الخصر مع أقمشة الموسلين الشفاف الذي يزيّن منطقة الصدر مع الأكمام المتألقة ليخلق مزيجاً بين أناقة اللون الأسود وتألق الذهبي الفاخر. وفي هذه الإطلالة لم تتخلى أحلام عن موضة الحزام الرفيع الذي أكمل إطلالتها بأسلوب راقي.

واكبي من خلال الصور تألق النجمتان نانسي عجرم وأحلام المميزة هذا الأسبوع، واختاري احدث فساتين السهرة والجمبسوت التي أعجبتك أكثر .