3 براهين واضحة على تطور أناقة يارا منذ بداية العام!

يارا تعتبر من نجمات الوطن العربي اللواتي يتمتعن بأسلوبٍ راقٍ وناعمٍ في الموضة، غير أن اطلالات يارا الكاجوال بشكل خاص تكون في الكثير من الأحيان مُبهرجة ومبالغ بها، غير أننا لاحظنا ومنذ بداية العام تطورا كبيرا في أناقة يارا على مختلف الأصعدة واليك البراهين على ذلك.

اطلالة مسائية فاخرة ومُبهرة

في الاطلالات المسائية شاهدنا يارا في خيارات رائعة من فساتين السهرة المميزة التي اختارتها غالباً من دار "باسيل سودا" Basil Soda  وقد امتازت هذه التصاميم بالنعومة، وبالفخامة في آن واحد، حيث شاهدناها في ألوان مثل الأخضر الداكن، الأحمر، والأسود، وجميع هذه الاطلالات بدت رائعة على يارا.

اطلالة كاجوال شبابية

لاحظنا أيضاً أن اطلالات يارا الكاجوال أصبحت أكثر نعومة منذ بداية العام، من ناحية تنسيق الألوان مع بعضها البعض، ومن ناحية اختيار الاكسسورات الملائمة، وعلى ما يبدو فقد ملت يارا من الأسلوب المبهرج وقررت اعتماد الأسلوب العصري الشبابي الناعم.

اكسسوارات أنيقة أكملت بها يارا اطلالاتها

لاحظنا منذ فترة ميل يارا لاختيار تصاميم الاكسسوارت الملونة إن المزينة بالفرو أو بالكريستال، غير أنها مؤخراً ومنذ بداية العام كانت ميالة لتنسيق اكسسوارت ناعمة مع اطلالاتها أكملت بها أناقتها بطريقة مثالية.

تطور كبير شهدته أناقة يارا واطلالاتها منذ بداية العام، وهذه البراهين الثلاثة التي ذكرنها هي أكبر دليل على ذلك. شاهدي الصور وأخبرينا رأيك الشخصي بأناقة يارا.