بالصور: هذه هي أجمل إطلالات النجمات العربيات لعام 2016!

كثيرة هي المناسبات والمهرجانات والاحتفالات التي مرت في عام 2016، وكثيرة هي اطلالات النجمات العربيات الرائعة التي شاهدناها في هذه المناسبات على مدار العام، وفي حصاد نهاية العام جمعنا اليوم بالصور أجمل هذه الاطلالات وأكثرها تميزاً، فلنتذكرها معاً.

من أجمل الاطلالات عام 2016 كانت اطلالة هيفا وهبي في جمبسوت فضي برّاق له أكمام طويلة تدلت على الأرض، وما ميز هذه الاطلالة أنها بدت مختلفة عصرية وغاية في الفخامة أيضاً، وأيضاً تألقت نجوى كرم في عدد من الاطلالات المُبهرة هذا العام ولعل أجملها كانت في فستان أبيض بقصة الكتف الواحد اختارته من تصميم "نيكولا جبران" Nicolas Jebran، وأيضاً من توقيع "جبران" Jebran تألقت "اصالة نصري" في احدى أجمل اطلالات هذا العام، وسجلت "سلافة معمار" أجمل اطلالات هذا العام أيضاً في فستان من الدانتيل الأبيض حمل توقيع "ايلي صعب " Elie Saab.

كما تألقت "نادين نجيم" في فستان رائع من تصميم "زهير مراد" Zuhair Murad على السجادة الحمراء، "وميريام فارس" اختارت عدة تصاميم مميزة حملت توقيع "رامي قاضي" Rami Kadi وأجملها كانت مؤخراً في فستان قام بتصميمه خصيصاً لها بدت فيه مثل الأميرت.

ودخلت بلقيس فتحي قائمة النجمات الأكثر أناقة هذا العام وأجمل اطلالاتها كانت في فستان باللون الأبيض اختارته من تصميم "كريستيان سيريانو " Christian Siriano، وغيرهن من النجمات مثل نانسي عجرم، درة زروق، نسرين طافش، نيللي كريم.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات النجمات العربيات لعام 2016، في مختلف المناسبات وعلى السجادة الحمراء واختاري اطلالة النجمة العربية المفضلة بالنسبة لك هذا العام.