نجمات عربيات غيّرن اطلالاتهن بهذه البوتات

يكثر اهتمام النجمات العربيات بموضة البوتات العالية ذات الساق الطويل التي تتعدى حدود الركبة لتكون أساسية في اطلالاتهن، خصوصاً عند اختيار فساتين السهرة القصيرة او البناطيل الضيقة. فلم تعد هذه الموضة تجذب النجمات خلال السهرات، بل باتت منسّقة مع كافة التصاميم التي يخترنها في وضح النهار.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل تصاميم بوتات النجمات ذات الساق الطويلة، وشاهدي بالصور طريقة تنسيقها مع الملابس.

بوتات طويلة الساق وملونة

تكثر الجميلة مايا دياب من ارتداء بوتات طويلة الساق بشتى أنواع الاقمشة والتصاميم هذه الايام. وكان آخرها الصورة التي نشرتها بموضة بوتات الحبال العالية والمفرغة بأسلوب عصري وجريء. كما تميّزت في عيد ميلادها الاخير بموضة البوتات العالية والبراقة، فبدت في غاية الجمال والجرأة خصوصاً انها تختار الفساتين القصيرة لاظهار جمال هذه البوتات. أما النجمة هيفاء وهبي فأيضاً تتفنّن بتنسيق البوتات العالية مع الفساتين القصيرة في وضح النهار، وغالباً ما تختار البوتات الملونة والجريئة بألوان الاحمر والبنفسجي.

بوتات عالية باللون الاسود

اما النجمات الأخريات أمثال سيرين عبدالنور وميريام فارس وأحلام وحتى النجمة أصالة لا يتردّدن باختيار موضة البوتات عالية الساق أيضاً ولمن باللون الاسود، كل واحدة على طريقتها. واللافت أنهن ينسّقن هذه الموضة مع المعاطف أو الفساتين المزخرفة، في حين فضّلت نانسي عجرم تنسيق البوتات السوداء طويلة الساق مع البناطيل الجلدية الضيقة، على عكس أصالة التي اختارت ان تغطي هذه البوتات ساقيها مع اختيار فساتين تتعدى حدود الركبة.

اليك صور هذه النجمات العربيات بأجمل موديلات بوتات عصرية ذات الساق الطويلـ لتشاهدي مواكبتهن للموضة التي لن تزول مع الوقت.