من الاكثر اناقة في اسبوع نيويورك للموضة كيندال ام كايلي؟

من المعروف ان النجمات والمشاهير في اسبوع الموضة يتهافتن الى مواكبة اجمل صيحات الاناقة الراقية بطريقة تخلق منافسة شديدة بينهن. ولكن تنافس الشقيقات في الاناقة واختيار موديلات القطع التي تظهرهن اكثر جمالا يصبح له نكهة خصوصا مع كيندال جينر Kendall Jenner وكايلي جينر Kylie Jenner.

تابعي معنا مقارنة جمالية بسيطة بين الموضة التي اختارتها كل من كيندال جينر Kendall Jenner وكايلي جينر Kylie Jennerخلال مشاركتهما في اسبوع الموضة.

اطلالات الـStreet Style من نبض شوارع نيويوك

موضة الجمبسوت الابيض

المعروف عن النجمة كيندال جينر Kendall Jenner عشقها لابرز صيحات الموضة البسيطة والناعمة التي تريحها. وشاهدنا اطلالتها خلال اسبوع الموضة في نيويورك بالجمبسوت الابيض والضيق مع قصة الصدر المستقيمة، في حين فضّلت كايلي جينر Kylie Jenner الجمبسوت الابيض الرقيق مع الفتحة الجريئة من ناحية الصدر وتنسيقه مع المعطف المزخرف باسلوب راقي.

كم حذاء بطول الكاحل تملك كيندال جينر

موضة شورت الجينز القصير

اما عندما ترتدي كيندال جينر Kendall Jenner البنطلون تفضله واسعا وموحدا من ناحية الالوان خصوصا الاسود منه، في حين نرى ان كايلي جينر Kylie Jenner تفضل البناطيل الواسعة التي تحمل خطوط مستقيمة مع السترات الواسعة. وبجراة موضة شورت الجينز القصير الذي يظهر مفاتنهما، تختار الشقيقتان الاسلوب عينه في تنسيقه مع موضة الكروب توب Crop Top واحذية الـBoots التي تصل الى حدود الكاحل.

ما رايك ان تشاهدي بالصور اطلالة كيندال جينر Kendall Jenner وكايلي جينر Kylie Jennerفي اسبوع الموضة في نيويورك. برايك من منهما الاجمل والاكثر انوثة في انتقاء القطع وموديلات الفساتين؟