اي نجمة ارتدت حذاء ستيلا ماكارتني بطريقة اجمل؟

بات حذاء ستيلا ماكارتني Stella Mccartney الرياضي والمريح مطلب كل نجمة تريد ان تحافظ على راحتها ومواكبتها لاجدد صيحات الموضة كعا. وهذا ما رايناه في اطلالة العديد من النجمات عربيات كن ام عالميات، فاخترن حذاء ستيلا ماكارتني Stella Mccartney غير آبهين بتقليد بعضهن البعض.

نساء السياسة في لبنان نجمات في الاناقة ايضا

حذاء ستيلا ماكارتني مع الاسود

كل نجمة نسّقت هذا الحذاء على طريقتها وفقا للاسلوب الذي تطل من خلاله. فنرى ان الفنانة هيفاء وهبي نسّقت حذاء ستيلا ماكارتني Stella Mccartney اللماع والمتعدد الطبقات مع اللون الاسود، من ناحية البنطلون والجاكيت الكلاسيكية ما منحها اطلالة مميزة وكاجوال. بدورهما فضلت مقدّمة البرامج هيلدا خليفة والنجمة مايا دياب الاطلالة الرياضية بالوان الاسود مع هذا الحذاء. فبدون بغاية الجمال والعفوية مع هذه الموضة.

7 مراة ارتدت نوال الزغبي الحذاء نفسه ما سره

حذاء ستيلا ماكارتني مع الجينز

بكثير من الجراة اختارت عارضة الازياء السعودية روز اطلالة بموضة الجينز الشبابي مع حذاء ستيلا ماكارتني Stella Mccartney. ولم تتردد النجمة بيونسيه Beyonce من اختيار التنسيق عينه مع موضة الجينز. وعلى خطاها سارت العديد من النجمات، ما رايك ان نطلع من خلال الصور على ابرز عاشقات الموضة اللواتي اعتمدن ونسّقن بطرق مختلفة حذاء ستيلا ماكارتني Stella Mccartney؟ صوّتي للاجمل.