موضة عصرية وحّدت اطلالة النجمات ما هي؟

لا تزال موضة الفساتين والجمبسوت البراقة من اولوية اختيارات النجمات خصوصا اللبنانيات منهن. باسلوب عصري والوان هادئة وبرجوازية، ابهرنا اطلالات النجمات الاخيرة خلال مشاركتها في حفلات وجولات محلية وعالمية .

تابعي موضة الموديلات البراقة التي اختارتها كل من نجوى كرم ونوال الزغبي وهيفاء وهبي". فبدون جريئات وفي غاية الانوثة من خلال ابراز مفاتنهن.

جمبسوت عصري من نجوى كرم

المعروف عن الفنانة نجوى كرم عشقها لموضة الجمبسوت من اختيار نيكولا جبران بالاقمشة البراقة والبيضاء، مع التطريز الناعم الذي اظهر مفاتن نجوى كرم ببرجوازية قل مثيلها. ومع انها تحب التنوع وتبرز مواكبتها للموضة من خلال تجديد اطلالاتها، الا ان الجمبسوت من اجمل ما ارتدته على الاطلاق.

فستان سهرة طويل لنوال الزغبي

اما النجمة نوال الزغبي فتالقت بفستان سهرة طويل بتوقيع زهير مراد مع التطريز المميز وبريق اللون الازرق الفاتح الذي يليق ببشرتها. اختارت نوال الزغبي هذا الفستان الطويل الذي ينسدل من ناحية الخصر مع الحزام الرفيع والقصة الطويلة التي تمنح مدى استثنائي لهذه النجمة.

فستان بموضة الذهبي مع هيفاء وهبي

بدورها اختارت النجمة هيفاء وهبي فستان بموضة الذهبي الفاتح مع اقمشة الشبك والتطريز الذهبي والفتحات الجريئة التي تظهر منطقة الظه بشكل واضح. اما طول الفساتين فوصل الى اسفل الارض مع الاقمشة اللماعة التي تعكس اطلالة استثنائية للجميلة هيفاء وهبي.

ما رايك ان تشاهدي بالصور اطلالة النجمات. اختاري اي فستان او موديل اعجبك اكثر لتواكبي الموضة التي اختارتها النجمات.