صدفة أم تقليد؟ النجمات العربيات والأجانب في نفس الفساتين!

أصبح العالم قرية صغيرة، وما يكون رائجا في وطننا العربي يكون نفسه رائجا في أوروبا، وأميركا، وآسيا أيضاً، حتى أن الذوق أصبح متشابها ومتقاربا كثيراً وكل ذلك بسبب سيطرة وسائل التواصل الاجتماعي على الاعلام، ولهذا بتنا نرى كثيرات من النجمات العربيات والعالميات في نفس الاطلالات ونفس الخيارات، وأحدثها كانت اطلالاتي نجمة بوليوود "ايشواريا راي" Aishwarya Rai وميريام في فارس في نفس الفستان من "رامي قاضي" Rami Kadi.

حيث أن كلتيهما اختارتا نفس الفستان المكشوف الأكتاف من الدانتيل الزهري المطرز، "ميريام فارس" تألقت به في حفل لها في دبي، بينما "ايشواريا راي"Aishwarya Rai  اختارته يوم أمس لاطلالاتها في مهرجان كان.

وقبل ذلك رأينا كثيرات من النجمات العربيات والعالميات في نفس الفستان، مثل "أحلام" و"لوبيتا نيونغو" Lupita Nyongo في نفس الفستان الملون من "ايلي صعب " Elie Saab، و"مايا دياب" والتي تشابهت اطلالاتها لأكثر من مرة مع "كيم كارداشيان" Kim Kardashian. و"نادين نجيم" التي شاهدناها في نفس الفستان الذي اختارته عارضة الأزياء "ايزابيل غولارت" Izabel Goulart العام الفائت في "كان" من "زهير مراد" Zuhair Murad. 

وكذلك "يارا" والنجمة الشابة "ليا ميشيل" Lea Michele في نفس الفستان الأحمر من "لانفان" Lanvin، "وهيفا وهبي" و"سيلين ديون" Celine Dion  في نفس الفستان الفضي البرّاق من "زهير مراد" Zuhair Murad.  وغيرهن كثيرات من النجمات.

هل تعتقدين أن هذه الظاهرة هي محض صدفة أم تقليد النجمات لبعضهن البعض؟ شاهدي الصور وشاركينا رأيك.