صور: ابرز اطلالات نيكول سابا الجريئة

تعتبر نيكول سابا من نجمات الوطن العربي اللواتي يتمتعن باسلوب جريء ومتمرد في الموضة، وقد رسمت هذا الخط لنفسها منذ بدايتها وفي اول ظهور لها مع فرقة الـ 4Cats الغنائية النسائية، حيث تبنت شخصية الفتاة الجريئة والجذابة، وهذا ما اكسبها شهرة واسعة ادخلها في مجالي الغناء والتمثيل، لكن ما تقييمك لجرأتها في الاطلالات؟

ليس كل من اعتمد الاسلوب الجريء كان عصريا ومواكبا للموضة، فالجرأة في الموضة تطلب ذوقا خاصا وحسا عاليا بالاناقة، ونيكول سابا وبالرغم من أنها تبالغ احياناً في اطلالاتها ولاسيما على المسرح غير انها نجحت في معظم الاحيان من تحقيق معادلة الجرأة مع الاناقة، ولاسيما في اطلالاتها الحديثة التي اختارتها في فساتين السهرة لحفلاتها ومناسباتها الخاصة.

وقد تنوعت خيارات نيكول سابا في فساتين السهرة بشكل كبير اذ رأيناها احياناً في الفساتين الماكسي ذات اللمسات الفاخرة المصنوعة من أقمشة مرهفة مثل التول، او الدانتيل، او المخمل، واحياناً اخرى فضلت تصاميم الفساتين القصيرة الأكثر عصرية.

غير ان الملفت للنظر كانت الاكسسوارات التي اختارتها ونسقتها مع هذه الفساتين والتي اضافت بها جرأة على الاطلالات ان كان من العقود الكبيرة، أو القفازات الجلدية، او الاحذية ذات الكعب العالي أو زينة الرأس.

جمعنا اليوم بعض احدث اطلالات نيكول سابا المتنوعة شاهديها واخبرينا رأيك باناقتها وتقييمك لجرأتها.