اي نجمة فازت بالاطلالة الاجمل؟

لا تعلمين ماذا ترتدين؟ لمَ لا تشاهدين اطلالات النجمات الاخيرة وتستوحين منها؟ 

تتصدر كيت ميدلتون راس اللائحة خصوصا وانها تتحفنا باطلالاتها خلال الجولة الرسمية الى الهند. ظهرت بالامس خلال مناسبة رسمية بفستان انيق وساحر من Temperley London. اعتمدت تصميماً طويلاً باللون الابيض المطرز بزخرفات سوداء انيقة فجمعت بين الطابع الرومنسي والديناميكي بشكل جذاب وشيق! 

اما في كاليفورنيا، فخطفت ممثلات فيلم Huntsman Winter's war الاضواء خلال العرض الاولي للفيلم. ظهرت Jessica Chastain بفستان طويل لامع مزين يالتطريز الانيق و الناعم، اما Charlize Theron ففضلت اعتماد الفستان الاسود البسيط.

اما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فنشرت صورة لها الامس على حساب الانستقرام وظهرت باسلوب عصري وجذاب. اعتمدت اطلالة من الجينز كاملة، فارتدت السروال الضيق الممزق ونسقته مع قميص الدنيم ذات الازار الامامية! 

من جهتها كيم كارداشيان، اعتمدت اسلوبها المفضل وارتدت السروال الضيق الاسود مع القميص الاسود المطاطي. واضافت فوقه المعطف الطويل البيج الذي اخفى تضاريسها بشكل انيق. انتعلت الصندل الاسود الكلاسيكي من Gianvito Rossi واسدلت خصلاتها السوداء بشكل طبيعي.

اما النجمة اللبنانية يارا، فاعتمدت اسلوب كيم كارداشيان، انما بطابع مختلف. فارتدت السروال الاسود الواسع مع القميص الاسود ونسقته مع السترة الطويلة البيضاء.

شاهدي الصور.