أنوثة النجمات العربيات في الزهري... لكن من الأجمل؟

لا يختلف اثنان على أن اللون الزهري هو من أكثر الألوان نعومة وأنوثة، كما أنه يزيد من جمال المرأة ومن تألقها في مختلف المناسبات وبشكل خاص في السهرات، لذلك هو يعتبر من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمات وخيارهن الأول. وقد شاهدنا عددا كبيرا من النجمات العربيات يُبرزن أنوثتهن من خلاله لكن من بدت الأجمل فيه؟

هنالك درجات متعددة من اللون الزهري تبدأ من الفاتحة وتنتهي بالفوشيا، وقد انتقت كل نجمة الدرجة التي تناسبها وارتدتها بنمط مختلف ناسب شخصيتها أيضاً، فرأينا مثلاً نجوى كرم وقد اختارت فستاناً ذا تصميم ملكي باللون الزهري الهادئ من نيكولا جبران وقد ناسبها تماماً، كما اختارت ميريام فارس نفس الدرجة اللونية من الزهري على فستان ناعم من التول المزين بالكريستال. 

أما نادين نجيم فقد اختارت فستاناً مُبهراً باللون الزهري الفاتح من تصميم "زهير مراد " Zuhair Murad، ونسرين طافش كانت من النجمات اللواتي اخترن اللون الزهري الهادئ على فستان من التول بتصميم مستوحى من تصميم الأميرات.

أما النجمات اللواتي فضلن الفوشيا الحيوي فهن نانسي عجرم التي تألقت بتصميم عصري ناعم، وهيفاء وهبي التي اختارته على فستان من الدانتيل الفوشيا من "فالنتينو "Valentino، وأيضاً نوال الزغبي التي رأيناها في فستان قصير ونسقته مع حذاء ساندال باللون البيج. ولجين عمران التي اختارت فستانا طويلا جمع بين اللون الفوشيا والذهبي.

وهنالك أيضاً كلاً من سيرين عبر النور، وبلقيس، واليسا اللواتي بدون من الأجمل في الفساتين الفاخرة باللون الزهري.

كما لاحظتِ معنا فان كل نجمة قد ارتدت هذا اللون على طريقتها الخاصة وبأسلوبها المميز في الموضة، أما قرار اختيار الأجمل من بينهن فسنتركه لك بعد أن تشاهدي الصور.