اطلالات نانسي عجرم في ذا فويس كيدز The Voice Kids

أطلت نانسي عجرم في برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids على شاشة MBC بأساليب متعددة خلال الحلقات وفي الكواليس. وكانت الاطلالات انيقة كعادة نانسي وناعمة تليق بالبرنامج وبستايلها العام. فقد نوعت نانسي بين الفساتين والشورت وجمعت بين اللون الاسود والاحمر الداكن والابيض لتنثر الدفء في قلوب الأطفال المشتركين والجمهور.

اليوم في الحلقة الأخيرة من البرنامج أشرقت نانسي بفستان أبيض محبوك أكتافه مكشوفة ومكشكشة من الكسندر مكوين Alexander McQueen عكس أنوثتها وجاذبيتها بكل أناقة وبساطة. وكانت نانسي قد برعت بانتقاء الفستان الابيض ففي الحلقة ماقبل الأخيرة اختارت ثوبا قصيرا مميزا بأكمام طويلة واسعة ارتدته مع كولون وساندال اسود فبدت عصرية وطفولية.

كذلك تألقت نانسي بحلقات أخرى بفستان ميدي بالاكمام الطويلة وقصة التنورة العريضة باللون الأحمر الداكن الذي نسقته مع جزمة مخمل سوداء للوك شتوي دافئ.  

كما اختارت اللون الاسود لإحدى الاطلالات وزينته بجيليه من جيفنشي Givenchy من الجلد المقطع مع سروال جلد والجزمة المخملية الطويلة أيضا. 

وقد غيرت الاسلوب الطفولي فرايناها بـ لوك Rock chic في شورت جلد وقميص حريري باللونين الابيض والاسود من سانت لورين Saint Laurent وبوت من جيفنشي Givenchy وأكملت اللوك بالفولار والقبعة.

ايضا بالاحمر الداكن والجزمة الطويلة ظهرت نانسي بفستان بلا أكمام وقبة عالية من غوتشي Gucci مزركش ومشكوك بحبات الكريستال الفضية فبدت كالأميرات الصغيرات. 

كذلك من الملاحظ أن نانسي تتزين باكسسوارات ومجوهرات تناسب اطلالاتها من الخواتم والأقراط الناعمة.

إذا كنت قد مللت خزانتك ‪و‬تودين تغيير اسلوبك يمكنك مشاهدة اطلالات نانسي في ذا فويس كيدز والاستعانة بها لتستوحي ستايل جديد عصري ناعم وانثوي.