هل تمنحين فهرية افجان لقب التركية الأكثر أناقة؟

تحظى النجمة التركية الشابة فهرية افجان بشهرة كبيرة في الوطن العربي، منذ مشاركتها في مسلسل الأوراق المتساقطة بدور نجلا، فنجحت فهرية البالغة 29 عاماً، دائماً ما تخطف الأنظار بملامحها الجذابّة والناعمة وقوامها الممشوق والرشيق والشبيه بعارضات الأزياء، والذي يساعدها في التألق بأجمل وأرقى الإطلالات.
 
فستايل فهرية يمتاز بالأسلوب الأنيق والراقي، فنراها في العديد من الأحيان بإطلالات كلاسيكية تضفي عليها فهرية لمساتها الخاصة بأسلوب عصري وشبابي، فعند اختيارها للإطلالات بألوان سادة وأساسية كالأبيض والأسود تختار معها حقائب الـClutch  الصغيرة والملونة، وتختار أكسسوارات الرأس الملفتة بأسلوب أنيق وبعيد عن المبالغة.
 
وفي الحفلات الرسميّة الفاخرة، تفضّل فهرية الفساتين البسيطة بقصّات عصريّة كإطلالاتها الرائعة في مهرجان كان بفستان أبيض مفتوح عند الأكمام بقصّة لاءمت قوامها النحيل، واختيارها لفستان أحمر مكشوف الأكتاف.
 
أما في إطلالاتها الكاجوال، فتفضّل فهرية الأسلوب الشبابي بالجينز في المناسبات النهاريّة والعملية، وتختار سراويل الجلد مع سترات البلايزر الأنيقة، أو التنانير الملفتة بقماش الترتر وتنسّقها مع تيشرت أبيض بسيط.
 
وتحافظ فهرية على رقي إطلالاتها بتفضيلها لتسريحات الشعر البيسطة والناعمة والمكياج الراقي البعيد عن البهرجة.
 
ومن الواضح عشق فهرية لجلسات التصوير الفنية التي دائماً ماتتألق بها بأجمل وأبرز التصاميم في عالم الموضة والأزياء.
 
شاهدي بالصور 20 إطلالة للنجمة التركية فهرية أفجان، وأخبرينا هل تستحق لقب النجمة التركية الأكثر أناقة؟