نظرة على أناقة النجمات بفساتين ايلي صعب في حفلات الاوسكار السابقة!

راشيل مكادامز بفستان ساحر كالأميرات في حفل 2010جميع الأنظار ستتجه مساء اليوم إلى هوليوود، لوس أنجلوس لمتابعة الحدث الأضخم في عالم السينما، حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ88، حيث لن تقتصر المنافسة على الأفلام والبطولات بل ستتجاوزها إلى المنافسة الأبرز في الأناقة بإطلالات النجمات العالميات بأجمل وأحدث تصاميم فساتين السهرة الفاخرة ومنها ازياء ايلي صعب للنجمات.
 
وكما تعودنا في السنوات الماضية، نتوقع حضورا قويا لتصاميم المصممين العالميين اللبنانيين، الذين أصبحت فساتينهم من أبرز خيارات نجمات هوليوود.
 
واليوم سنتحدث عن خيارات النجمات في السنوات الماضية لفساتين المصمم المبدع ايلي صعب، والذي يمكن القول أن مسيرته على السجادة الحمراء انطلقت منذ عام 2002 عندما تألقت النجمة السمراء هالي بيري بفستان رائع ولا ينسى كتحفة فنية بلون البوردو، مع تطريزات الورود الأنثوية الذي زيّنت الجزء العلوي منه، لتعود هالي وتختار أيضاً في حفل 2003 فستانا ذهبيا بقصّة الكتف الواحد بتوقيع إيلي صعب أيضاً.
 
ومن بعدها تألقت النجمة الشقراء ديان كروغر بفستان قنّة في الأنوثة والروعة بقصّة الحورية باللون الأبيض العاجي.
 
أمّا النجمة العالمية أنجلينا جولي فقد خطفت الأنظار في حفل 2009 بفستان أسود رائع ذكّرنا بسحر نجمات هوليوود في الزمان القديم، لتعود في عام 2014 وتختار أيضاً فستانا مبهرا لإيلي صعب مزيّن بشك رائع باللون الذهبي والبرونزي.
 
ونجحت الممثلة ميلا كونيس باختيار تصميم أنيق وجذاب لإيلي صعب، فشاهدناها في حفل الأوسكار 2011 بفستان ناعم وملفت بلون البنفسجي الفاتح، مع لمسات رقيقة بالدانتيل.
 
أمّا النجمة السمراء جينيفر لوبيز فكانت إطلالتها ساحرة كالأميرات في حفل العام الماضي، بفستان كبير ومنفوش بقماش التول الجذاب، ومشكوك بأسلوب قمّة في الإبداع والأناقة الفاخرة.
 
شاهدي معنا بالصور أبرز إطلالات النجمات الساحرة في حفلات الأوسكار السابقة بتوقيع المبدع إيلي صعب، وأخبرينا برأيك؟