كيف تقيّمين إطلالات النجمة العراقيّة شذى حسّون؟

تولي النجمة العراقيّة شذى حسّون اهتماماً خاصّاً بإطلالاتها وأسلوبها في انتقاء ما يلائمها، وتحظى بشعبيّة كبيرة بين جماهيرها الذين يتابعون إطلالاتها اليوميّة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصّة بها.
 
وتحرص شذى على انتقاء إطلالاتها من أبرز دور الأزياء العالميّة وأهمّ المصمميّن مثل  Dolce‪&‬Gabbana، إيلي صعب، Versace، وغيرهم.
 
ولاحظنا في الآونة الأخيرة تطوّر ستايل شذى الذي بدا واضحاً في العديد من الإطلالات بتألقها بالفساتين الراقية والأنيقة بالقصّات الضيّقة، واختياراتها لصيحة الـJumpsuit الرائجة في أكثر من مناسبة والتي لاءمت قوام شذى وأظهرتها بأسلوب جذّاب.
 
وفي إطلالاتها النهاريّة والعمليّة تختار شذى في العديد من الأحيان التصاميم الملوّنة والحيويّة، خاصّة سراويل الليغينغ التي تنسّقها مع الأحذية الرياضيّة العصريّة.
 
ولا تستغني عن الألوان الكلاسيكيّة الأنيقة كالأسود والأبيض، بالإضافة إلى اختياراتها المبهرة للتصاميم الأنثويّة كإطلالاتها الناعمة بفستان زهري من قماش الدانتيل.
 
ورغم التطوّر الملحوظ في أسلوب شذى، إلا أن هذا لم يمنع من وقوعها في فخ المبالغة في بعض الإطلالات، كاختيارها في حفلة رأس السنة لفستان أسود طويل مزيّن بتفاصيل مبالغ بها في منطقة الأرداف، وانتقائها لتنورة جلد مع قميص مطبّع بنقشة الورود بمزيج من الألوان غير المتجانسة.
 
شاهدي بالصور إطلالات النجمة شذى حسّون في المناسبات النهاريّة والرسميّة، وأخبرينا برأيك؟