بالصور: النجمات العربيات يتحدين أنوثتهن باطلالات رجالية!

ليس من السهل أن تتخلى النساء عن أنوثتهن واطلالاتهن الناعمة، غير أن النجمات يصيبهن الملل من الاطلالات الاعتيادية ويبحثن بشكل دائم عن الاثارة والتجدد فيما يتعلق بالملابس، ولهذا يعتمدن في الكثير من الأحيان أساليب مُبتكرة وغير اعتادية ومن ضمنها الأسلوب الذكري المتمرد.
 
واعتماد الأسلوب الذكوري يتطلب الجرأة كما يقتضي على المرأة التي ترغب باعتماده أن تتمتع بالثقة بالنفس وبالجمال أيضاً حتى تضيف له من أنوثتها ولا تجعل النمط الذكوري يتفوق على جاذبيتها، وهنالك نجمات اعتمدن اللوك الذكوري ونجحن بتنسيقه بأجمل الطرق مثل هيفاء وهبي التي اختارته على جامبسوت أسود من Balmain وقد ارتدته مع حذاء ساندال بكعب عالي دخلة البلاستيك الشفاف. وكذلك نانسي عجرم حيث نسقت اطلالة مستوحاة من خزانة الرجل في سترة البليزر وربطة عنق وحذاء بكعب عالي وبدت غاية في الأناقة. وأيضاً مايا دياب التي رأيناها تتألق مؤخراً ببدلة حمراء مستوحاة من البدلات الرجالية مع أزرار ذهبية. وغيرهن مثل نجو ى كرم وشيرين عبد الوهاب. 
 
أما النجمات اللواتي اعتمدن النمط الرجالي ولم يوفقن به فهن منّة شلبي التي اختارته على بدلة رسمية وبدت اطلالتها بها كارثية حيث لم تناسبها القصة ولا اللون أيضاً، وكذلك الممثلة ياسمين رئيس التي تعشق الأسلوب الذكوري لكنها تبالغ به أحياناً. والنجمة دُرّة زروق التي بدت اطلالتها بالبدلة الرجالية مصطنعة وغير جذابة على الاطلاق!
 
لا مانع من أن تعتمد النساء أو النساء النمط الذكوري وأن يستعرن اطلالات من خزانة الرجل بشرط أن تناسبهن هذه الاطلالات وأن يضفن اليها لمسات أنثوية جميلة وناعمة.