ما تقييمك لإطلالات أنابيلا هلال في برنامج "ديو المشاهير"؟

مضى على عرض الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير" عدة أسابيع، وكما نعلم فان مقدمة البرنامج هي أنابيلا هلال التي عودتنا على اختيار اطلالات رائعة مفاخرة في برنامة "أراب أيدول" الذي تقوم بتقدينه أيضاً. غير أنها في "ديو المشاهير" اعتمدت أسلوباَ آخر في الموضة وفي اختيار الاطلالات حيث كانت ميالة أكثر للتصاميم البسيطة والعصرية.
 
ففي الحلقة الأولى اختارت تصميماً عصرياً وهو الأجمل برأي بين الخيارات حتى الآن، عبارة عن تنورة ماكسي سوداء مع شق طويل على الساق مع توب قصيرة واكسسوارات فضية كبيرة، وقد تركت شهرها منسدلاً مع تسريحة جانبية واعتمدت ماكياج ناعماً.
 
أما في الحلقة الثانية فقد اختارت فستاناً قصيراً باللونين الأزرق والأسود، وبرأيي أن هذا الفستان لا يناسب البرنامج والمسرح، فهو أنسب لمشوار مسائي أكثر من تصوير تلفيزيوني، وقد اختارت معه حذاء أسود مع ربطة عل ىالمقدمة.
 
الاطلالة الثالثة في ثالث حلقات "ديو المشاهير" كانت عبارة عن "جامب سوت"Jumpsuit  أحمر مكشوف الظهر، ناسبها وناسب قوامها الممشوق وخاصة مع تسريحة الشعر المشدودة للخلف مع فرق في المنتصف والماكياج الذي ركزت فيه على العيون بشكل خاص.
 
وفي حلقة يوم أمس أطلت أنابيلا بلوك عصري عبارة عن سترة بليزر من الترتر الأسود البراق، اختارت معها سروالاً مطاطياً ضيقاً، واكسسوارات عصرية باللون الأسود أيضاً. وقد اعتمدت ماكياج بدرجات البني، وتسريحة شعر ناعمة.
 
بعد أن استعرضنا جميع اطلالات أنابيلا هلال" حتى الأن في برنامج "ديو المشاهير" ما رأيك بها، وماهو تقييمك؟ شاهدي الصور وأخبرينا.