بالصور: أسوأ إطلالات أحلام على الإطلاق!

باتت مواكبة أحدث صيحات الموضة موضة بحد ذاتها، فجميع النساء يرغبن أن يكن "فاشيونيستا" بمن فيهن النجمات، وخاصة بعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث أصبح الجميع ينشر ما ينسق من ملابس واكسسوار على الانستقرام أو فيسبوك… ومن ضمنهن النجمة أحلام، التي وللأسف لم تنجح دائماً في تنسيق اطلالات أنيقة وجميلة.
 
فكما لاحظنا منذ عدة سنوات، وتحديداً منذ بدء بث حلقات برنامج المواهب Arab Idol وأحلام تحاول أن تواكب الموضة بشكل كبير، ففي كل حلقة تختار تصميماً فاخراً من أرقى دور الأزياء لتعتمده، لكن الخطأ الذي تستمر في الوقوع به هو ارتداء للتصاميم تماماً كما تراها على منصة العرض، وطبعاً ليس كل ما يليق بعارضة أزياء يليق بنا، ولا كل تصميم يقدَم على المنصة يكون مناسباً للحياة الواقعية.
 
كما أنها تعشق الاطلالت المبهرجة والفوضوية وهذا ثاني أكبر أخطائها، ففي سنها ومكانتها كأهم النجمات العربيات عليها أن تعتمد أسلوبا راقيا وهادئا في الموضة وأن تتخلى عن البهرجة والاطلالات المبالغ بها، فمثلاً ان كان لا بد لها من ارتداء فستن مشكوك بالترتر البراق بشكل كامل لا حاجة للتزين بعقد ماسي كبير الحجم، وتسريحة شعر مرتفعة وماكياج صارخ ودرامي.
 
فالنجمة أحلام سيدة جميلة والملابس الأنيقة والاطلالات الهادئة تليق بها كثيراً، لذللك نأمل منها أن تغير أسلوبها في الموسم الجديد من "آراب ايدول".