5 نجمات سيصدمك تغير أناقتهن عبر الزمن!

نجماتنا العربيات اليوم غاية في الأناقة، ويولين مظهرهن الخارجي واطلالاتهن اهتماما بالغا، وأصبحن ينافسن نجمات هوليوود، ويتفوقن عليهن أيضاً ان كان في اطلالاتهن الكاجوال أو الرسمية على السجادة الحمراء، لكن كان الحال كذلك دائماً؟!
 
بالطبع الجواب هو "لا"، حيث أن الزمن تغير وتقدم بشكل كبير وكذلك أناقة النجمات فبالعودة الى الأرشيف صدمنا كيف تغيرت عبر الزمن ولاسيما لدى شيرين عبد الوهاب التي تعتبر اليوم من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي، وأسلوبها في الموضة الأكثر عصرية على عكس ما كان سابقاً مبهرجاً، وفي الكثير من الأحيان غير أنيق.
 
وكذلك الأمر بالنسبة ليارا، التي تعتبر اليوم صاحبة الاطلالات الأكثر نعومة ورومانسية أما سابقاً فلم يكن لأسلوبها هوية خاصة، وكانت اطلالتها فوضوية وتقليدية.
 
أما أنغام فقد شهد مظهرها الخارجي تغيرا جذريا عبر الزمن، فهي اليوم تبدو أصغر وأكثر شباباً من ذي قبل، كذلك الأمر بالنسبة لاطلالتها التي أصبحت أكثر رقيا وفخامة.
 
وبالنسبة للنجمة المصرية آمال ماهر التي تتمتع بجمال لافت وقوام ممشوق لم تكن تعرف سابقاً كيف تبرز جمالها، تخفيه خلف الاطلالات المبهرجة، أما اليوم فهي تعرف كيف تختار ما يناسبها ويجعلها تبدو عصرية ومواكبة للموضة.
 
ولعل أبرز النجمات اللواتي شهد أسلوهن تغير في الموضة هي نجوى كرم، التي باتت تعتبر اليوم أيقونة في الأناقة، تقلدها الكثيرات من النساء، بعد أن تخلت عن الأسلوب المبالغ به واعتمدت الأسلوب الراقي الذي يجمع بين العصرية والفخامة.
 
جمعنا اليوم بعض اطلالات هؤلاء النجمات في السابق وفي يومنا هذا، لتلاحظي التغير الصادم في أناقتهن ومظهرهن الخارجي عبر الزمن!