أجمل التيجان في المناسبات الفاخرة في 2018

كأميرة ساحرة، ألقي طلتك مع تاج ماسي أنيق في سهرات 2018 الفاخرة، فهذه القطعة كفيلة حقا لأن تضيف لطلتك اناقة وفخامة مضاعفة.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل التيجان التي يمكن أن تتألقي بها في سهرات ومناسبات 2018، وقد انتقيناها لك من أرقى علامات المجوهرات.

تيجان أنيقة من شوميه Chaumet

نختار لك من شوميه تاج Valses d'Hiver، مميزا بتصميمه الرائع بانسياب الذهب الأبيض المثمن بالماس، وقد رصع بحبات لؤلؤ رائعة، ما منحه هذا التصميم الملكي والساحر.

ونختار لك من نفس العلامة تاج Aigrette Impériale، ليمثل قصة حب الجميلة جوزفين بونابارت، متألقا بقطع الماس البراقة.

تيجان أنيقة من جيرارد Garrard

من العلامة الراقية جيرارد، ننتقي لك هذا التاج الملكي الفخم، ليكلل رأسك بألق الماس البراق، مع تميزة بتفاصيل أنثوية وملكية بذات الوقت.

تيجان أنيقة من غراف    Graff

من غراف ننتقي لك هذا التاج الرائع، ليظهر ألق الماس البراق، على تصميم ناعم وجميل من الذهب الأبيض، حيث تميز بقطع الماس البراقة التي جاءت بقصة الكمثرى.

تيجان أنيقة من كارتييه Cartier

تصميم في غاية الأناقة، يظهر قدرة العلامة الراقية على تصميم مجوهرات في غاية الاتقان والجمال، هذا هو تاج كارتييه الرائع، وقد اخترناه لك لتتألقي به في أرقى السهرات وأفخمها.

تيجان أنيقة من ديفيد موريس David Morris

وردة رائعة تتوج رأسك مع تاج ديفيد موريس الذي جاء متألقا أيضا بأوراق الطبيعية الماسية، ليمنحك في أرقى سهراتك وأفخمها، طلة تفوح رومانسية وفتنة.

تيجان أنيقة من ميسيكا Messika

من ميسيكا نختار لك هذا التاج الرائع، بأجنحة البجعة الماسية، ليغازل طلتك بجمال وروعة الطبيعة، ويمنحك طلة في غاية السحر والجمال.تاغ: