عبايات شتوية للمحجبات

تعتمد الكثير من النّساء على العبايات لإطلالاتها الكلاسيكية واليومية وتلجأ إلى اختيار المميّزة منها إن كان من حيث النّقشات أم من حيث القماشات أو التّصاميم العصرية التي أصبحت من بين الأرقى في عالمنا اليوم. إذا كنت من محبّات العبايات الفخمة لتنسّقيها في أيّامك الشّتوية، فتابعي معنا لتتعرّفي على أجمل العبايات الشّتوية الفخمة لتتألّقي بها هذا الموسم.

من العبايات التي أعجبتنا هي عباية جديدة منم ذي كايب The Kape  متعدّدة القماشات بأسلوب عصري، بقماشة ناعمة عادية، ثمّ تزيّنه قماشة الفرو الخشن من الأسفل، وما أضاف تميّزاً على التّصميم هي أكمام الجرس التي تعتبر من آخر الصّيحات لهذا الموسم.

أمّا ايكلا كولكشن Eclat collection فاعتمد في التّصاميم على الكلاسيكية من خلال البساطة والرّقي. لم تغيب الرّوح العصرية عن التّصاميم ولكن طغى عليها إحساس الفخامة أكثر فأعجبتنا العباية بلونين وهما الرّمادي الذي يميل إلى الأزرق الغامق في تموّجاته مع اللّون الأسود الذي أضاف رقيّ على العباية. وما جمّل التّصميم وجعله من التّصاميم المميّزة التي لفتت نظرنا هو أنّه مخصّر بحزام صغير وناعم فوق الخصر وهذا ما أضاف حركة جميلة إلى التّصميم وأبعده عن الملل والرّتابة.

تداخلت قماشات عديدة في العبايات التي اخترناها لك وهذا ما أعطى مجموعات هذا الموسم روح التّميّز. إليك أجمل العبايات النّاعمة والأنثوية لممزوجة بالكلاسيكية لتختاري منها ما يليق بأسلوبك.