موديلات عبايات باللون الزهري لشهر أكتوبر

لا شك أن اللون الوردي يضفي إطلالة أنثوية ونعومة رقيقة على أناقة النساء، ولكن بعيدا عن ما يعكسه هذا اللون من جمال وما ينثره من مزيج معبق بالأنوثة، فهذا اللون له خصوصية ومكانة كبيرة بشهر أكتوبر بالذات، لما يحمله من رسالة سامية وهادفة.

حيث تنطلق بشهر أكتوبر، حملات عالمية، تهدف إلى التوعية من مرض سرطان الثدي، وحث النساء في كل أقطاب العالم على ضرورة الكشف المبكر، والتعاطف مع المصابات بهذا المرض الخبيث.

وكم سيبدو جميلا، أن تعبري عن مشاركتك أو دعمك لهذه الحملات، من خلال إطلالتك، وتألقك باللون الوردي، لاسيما أن أدرجت هذا اللون مع العباية، أكثر القطع ارتداء وارتباطا بأناقة المرأة العربية.

ونحن في "هي" ننتقي لك عبايات وردية أنيقة، لشهر أكتوبر لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

عبايات وردية مع الكشاكش

تعد االكشاكش للعبايات سواء كانت ناعمة أو كبيرة من أكثر الصيحات الدارجة هذا العام، ولتظهري بطلة أنثوية مضاعفة، اختاري عباية الكشاكش باللون الوردي، وقد أعجبتنا العباية الوردية من حصة الفلاسي، حيث جاءت بكشاكش سفلية جميلة، مع كشاكش جانبية، وأكمام الجرس.

عبايات وردية مع الأبيض

اختاري عباية وردية، متألقة بلمسات بيضاء جميلة، حيث يشكل اللون الزهري مع الأبيض، ثنائيا رائعا ومتناغما في أي إطلالة تختارين التألق بها، وقد انتقينا لك من Noor The Label، هذه العباية الوردية الجميلة مع الورود البيضا الناعمة التي زينت في الأعلى.