احدث موديلات عبايات ملونة على طريقة مرمر

مع بداية موسم الخريف، لابد أنك تبحثين أيتها المرأة المحجبة عن احدث موديلات عبايات ملونة تزيّن إطلالاتك في المناسبات المقبلة سواء في ساعات النهار أو الليل. فاليوم لابد أن تتعلمي  طريقة تنسيق العبايات الملونة على خطى مدونة الموضة مرمر أجمل هذه التصاميم مع ألوان عبايات جريئة وبارزة في الوقت عينه.

استوحي أيتها المراة المحجبة اطلالاتك من احدث موديلات عبايات ملونة على طريقة مرمر، لتتمايلي بازياء محجبات حصرية وفريدة من نوعها.

عبايات ملونة بتدرجات الباستيل

غالباً ما تتألق مدونة الموضة مرمر بموديلات عبايات ملونة وهادئة في الوقت عينه. فهي التي لا تترك مناسبة إلا وتطل من خلالها باحدث عبايات مشرقة، تحرص على التميز من خلال اختيار الوان عبايات بتدرجات الباستيل الوردي أو البيج، مع الرسمات التي ترافق الاقمشة الحريرية الفاخرة. كما تختار مرمر احدث موديلات عبايات ملونة بالاخضر الذي يليق بالمرأة المحجبة، خصوصاً مع ارتداء لفات حجاب بيضاء وعصرية.

عبايات ملونة وبرونزية

وبجرأتها المعهودة، لا تتردد مرمر باختيار العبايات الواسعة التي تليق بالمرأة المحجبة مع الزخرفات وطبعات الاقمشة المقلمة والمشرقة، الى جانب الخطوط الهندسية المرفقة باللون الوردي والذهبي. والمعروف عن مرمر جرأتها في اختيار موديلات عبايات ملونة بتدرجات برونزية تليق بالمرأة المحجبة، مع انتقاء القطع التي تأتي مفرغة من ناحية الأكمام، والتفاصيل الواسعة والزخرفات اللماعة والتطريز الذي يناسب الأمسيات الراقية. كما اختاري على خطى مرمر موديلات عبايات بيضاء مع الشراريب والطبعات المنقطة التي تغمر التصاميم وترسم خطاً استثنائياً في عالم الموضة الفاخرة والأقمشة الملونة التي لا نراها في العديد من العبايات.

إليك بالصور احدث موديلات عبايات ملونة على طريقة مرمر. فاختاري القطعة التي أعجبتك وكوني السباقة في انتقاء العبايات الجديدة مع بداية الخريف.