احدث اشكال عبايات حوامل من وحي مدونة الموضة ديما الأسدي

مهما كانت اختيارات المرأة أثناء الحمل، لا بد أن تواكبي احدث اشكال عبايات حوامل مميزة لتتألقي من خلالها بالعديد من المناسبات الفاخرة وحتى اليومية. فاليوم لا يمكن الاستغناء عن موديلات عبايات ملونة مع الطبعات والزخرفات، خصوصاً عندما تشاهدين أناقة مدونة الموضة ديما الأسدي خلال حملها.

إستوحي أيتها المراة العصرية احدث اشكال عبايات حوامل من وحي مدونة الموضة ديما الأسدي، وتمايلي مثلها بأجمل التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها.

عبايات حوامل ملونة

جذبت أنظارنا في الآونة الاخيرة أناقة مدونة الموضة ديما الأسدي خصوصاً مع اختيارها عبايات حوامل بتفاصيل متنوعة وألوان جريئة تجعل من خلالها أناقة المرأة الحامل محط أنظار الجميع. فهي تجرأت وارتدت عبايات حوامل زرقاء بأسلوب الكاب الحريري مع الطبعات الملونة، ولم تتخلّ ديما الأسدي عن عبايات حوامل باللون الوردي مع أقمشة التول وحبيبات الكريستال خصوصاً أنها اختارت تنسيقها مع بناطيل الجينز المستقيمة.

عبايات حوامل كلاسيكية

ومن خلال إطلالات ديما الأسدي، لاحظنا حبها لاشكال عبايات حوامل كلاسيكية من ناحية الألوان، وأهمها اللون البني الذي نسّقته مع التصاميم السوداء بأسلوب غريب، خصوصاً أن هذا النوع من العبايات اختارته مع حبيبات الكريستال التي تغمر القبة. كما لم تتردد الجميلة ديما الأسدي بارتداء عبايات حوامل مع الزخرفات البارزة والتطريز الناعم، الى جانب تمايلها بعبايات حوامل مقلمة وأخرى مزينة بنقشات الورود النافرة على جوانب الاكتاف.

إليك بالصور أجمل اطلالات مدونة الموضة ديما الأسدي واختيارها احدث اشكال عبايات حوامل ستجذب المرأة العربية المواكبة لأجدد صيحات الموضة.