جلابيات فاخرة من مجموعات الأزياء العالمية لرمضان 2017

لقد كانت الحضارة الشرقية مصدر وحي أساسي لمجموعات المصممين ودور الازياء لموسم ربيع وصيف 2017 حيث شاهدنا الكثير من التصاميم التي جسّدت عناصر كثيرة من الحضارة الشرقية الغنية ومن لباسها التقليدي، وقد جمعنا اليوم بالصور أجمل تصاميم جلابيات فاخرة من منصات العروض العالمية.

جلابيات متنوعة من مجموعات موسم ربيع وصيف 2017:

تنوعت تصاميم الجلابيات التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017 بشكل لافت ان كان من ناحية ألوانها أو من ناحية الأقمشة المصنوعة منها، وقد تدرجت الألوان بين الأبيض بشكل أساسي، الأحمر، الفوشيا، الأزرق، اضافة الى الأقمشة المعرقة. وقد غلبت على القصّات التصاميم الناعمة المنسدلة مع أكمام واسعة تم التلاعب بها حسب شكل التصميم الأساسي وكذلك الأمر بالنسبة للياقات حيث منها المفتوحة على شكل حرف "V" ومنها المبرومة ومنها التي تشبه ياقة القميص. وأجمل التصاميم شاهدناها لدى كل من "فالنتينو" Valentino، "نعيم خان" Naeem Khan، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، "ايترو" Etro، اليس أند أوليفيا" Alice‪&Olivia وغيرهم.

اختاري من مجموعة الجلابيات الفاخرة والمميزة التي جمعناها لك اليوم من منصات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2017 الجلابية التي تناسبك لتتألقي باطلالات راقية تجمعين بها بين النمط الشرقي الفاخر والنمط الغربي العصري.