صور عبايات رمضان 2017 باللون الأسود

تبقى العباية السوداء هي القطعة المفضلة عند المرأة المحجبة، التي لا يمكن أن تستغني عنها مهما بلغت موضة العبايات الملونة ذروتها.

ومع حلول الشهر الكريم، تكون عبايات رمضان باللون الأسود هي القطع الأنسب في اختيارات المرأة المحجبة، لما يعكسه هذا اللون من أناقة ووقار، قد لا تجدها في العباية الملونة لاسيما الفاتحة.

عبايات رمضان 2017 باللون الأسود مع التطريزات الشرقية

تمنح اللمسات الشرقية للعباية السوداء أناقة لافتة، وتعكس عليها الطابع العريق المميز، الذي يذكرنا بالأصالة والنفحة الشرقية الجميلة، وهو ما نرغب باسترجاعه دائما في هذا الشهر بالذات، وقد رأينا بعض علامات العبايات مثل Abaya Buth ودار Hania قد أطلقت تصاميم جميلة لعبايات سوداء، تميزت بالتطريزات الذهبية الشرقية التي جاءت عند الأكمام ومن أسفل العباية، وحتى منطقة الصدر.

عبايات رمضان 2017 باللون الأسود مع الورود

ما زال سحر الربيع يرافق بعض تصاميم العبايات، فرأينا بعض الورود الملونة أو حتى بعض الرسمات الجميلة المستمدة من سحر الطبيعة على العديد من العبايات السوداء، كتلك التي شاهدناها عند دار Hania، وقد انتقينا هذه العباية السوداء نابضة بالورود الزهرية الأنثوية من عند الأكمام ومنطقة الصدر.

عبايات رمضان باللون الأسود من أفخر الماركات العالمية

أطلقت كارولينا هيريرا مجموعة رائعة من العبايات الفاخرة، وجهتها إلى المرأة العربية، وقد طبعتها بلمستها الفاخرة الأنيقة التي تتميز بها العلامة.

حيث اختارت المصممة الفنزويلية الأصل، اللون الأسود، كلون أساسي في المجموعة، وصممتها من أقمشة جميلة وناعمة كالحرير والدانتيل والكريب.