عبايات اماراتية 2017 لإطلالات أنثوية أنيقة

لم تعد تصاميم العبايات الكلاسيكية هي وحدها التي يركّز عليها المصمّمون اليوم. كانت العبايات الاماراتية تعتمد اللّون الاسود والاسلوب الرّاقي الكلاسيكي، لكن اليوم تخلّى المصمّمون عن اعتماد اللّون الاسود لجميع تصاميمهم، محافظين على الطّابع الرّاقي للتّصاميم الاماراتية التي عوّدت كلّ دار زبائنها عليها.

تتميّز العبايات الاماراتية برقيّ لا تملكه جميع العبايات وبإبتكارات وتصاميم مميّزة تضع العباية الاماراتية في مقدّمة العبايات. والمرأة الاماراتية تتألّق بأجمل العبايات الكلاسيكية، العملية، النّاعمة، والأنثوية لتظهر بإطلالاتٍ معاصرة ومواكبة للموضة وللألوان التي تنعش الاطلالة وتبثّ الحياة.

من الجميل أن تبدأي بالخروج عن قاعدة العباية السّوداء لجميع المناسبات، وتبدأي بالالوان التي ستضيف الحياة إلى إطلالتك بالعباية وستزيد من ثقتك بنفسك، وبالطّبع بما أن تصمصم العباية هو تصميم راقٍ جدّاً فلا يحمل ألواناً فاقعة، عليك أن تختاري الالوان الرّاقية التي تزيد من أنوثتك وشخصيتك العفوية من دون التّقليل من قيمة تصميم العباية.

لذلك، بحثنا لك عن أجمل تصاميم العبايات الملوّنة من دور تصميم إماراتية لتختاري ما يليق بذوقك وأسلوبك الرّاقي. أحلام فاشن تقدّم لك أجمل تصاميم العبايات الملوّنة بألوان ناعمة وهادئة مثل البيج، الزّهري الخفيف والرّمادي  النّاعم، كما تضيف تطريزات ونقشات الورود في بعض تصاميمها لتتميّز بأجمل العبايات.

أمّا إذا كنت لا تزالين من عشّاق الألوان الغامقة والقصّات الكلاسيكية، فإليك دار موزان الذي يقدّم لك أجمل العبايات النّاعمة والعملية.أمّا إذا أردت تصاميم عصرية وشبابية راقية وكلاسيكية في الوقت نفسه، فإليك المصمّمة الشّابة سارا المدني التي أصبحت ماركتها عالمية وتصاميمها من أجمل التّصاميم الشّبابية المميّزة. أمّا إذا كنت من محبّي التّصاميم الفنّية الغريبة والرّاقية فإليك تصاميم "ذي كايب" التي تتألّقين بها بطريقة مميّزة.

روابط ذات صلة:

موديلات عبايات خليجية من "أحلام فاشن"

عبايات ملوّنة لإطلالات حيويّة ومنعشة على طريقة مدوّنات الموضة !

عبايات تركي للمحجبات بألوان وتصاميم متعددة