آخر موضة العبايات لتتألّقي بها في 2017

العباية هي من بين أهمّ القطع التي تضعها المرأة العربية عامّةً والخليجية خصوصاً في خزانتها. فضلاً عن كونها محتشمة وغالباً ما تنفخ روح الرّقيّ، إلّا أنّ تطريزاتها مميّزة وأنيقة. أحياناً تحتار المرأة في اختيار عباياتها وأيّ تصاميم تليق بها أكثر. إذا كنت من بين النّساء اللّواتي يبحثن عن دور تصاميم راقية وتنتج عبايات بنوعية وقماش جيّد، إختارت لك أسرة هي بعض دور الأزياء التي قد تناسب رقيّك وأنوثتك.

آخر موضة العبايات مع المصمّمة عفّة الدبغي

عفّة الدبغي هي من المصممات الموهوبات في مجال العباية والتي تكلّم المرأة الرّاقية والقوية من خلال تصاميمها. حازت عفّة على عدّة جوائز في الأعوام الماضية بسبب تصاميم العبايات الرّاقية والكلاسيكية. طبعاً بما أنّ اللّون الأساسي في كلّ تصميم هو اللّون الأسود، أعطت المصممة عفّة الدّبغي اللون الاسود حقّه من خلال عبايات فائقة الرّقيّ بتطريزاتٍ هادئةة وناعمة وأنثوية. لم تتجاهل الالوان الاخرى، لكن فضّلت عفّة الالتزام بالاسلوب الكلاسيكي واستخدام الوان كلاسيكية مثل البيج والرّمادي في تصاميم العباية الشّبابية النّاعمة. يمكنك في أي وقت زيارة موقع المصمّمة السّعودية عفّة الدّبغي والإطّلاع على مجموعاتها الجديدية والقديمة، أو يمكنك زيارة موقعها على انستقرام للمحة سريعة عن التّصاميم :

@effafashion

آخر موضة العبايات مع دار اتيرنيتي للعبايات :

دار اتيرنيتي للعبايات هي دار قطرية مختصّة في تصاميم العبايات والقماش. تتميّز دار اتيرنيتي بتصاميم كلاسيكية رائعة، وهي عبايات باللون الاسود في آخر مجموعة لها مع الشّك بجبوب اللولو البيضاء أو بتطريزات راقية باللون الابيض أو الأحجار الهادئة. من خلال صفحتها على انستقرام، تقدم اتيرنيتي مجموعة واسعة من تصاميم عبايات اللون الاسود، وكلّها من طراز العبايات الرّاقية، فإذا كنت من عشّاق العباية السّوداء فدار اتيرنيتي هي الانسب. للمزيد من المعلومات عن تصاميمها يمكنك زيارة موقعها أو حسابها في انستقرام :

@eternityabayas

 آخر موضة العبايات مع دار هانيا:

هانية البريكان هي مصمّمة أزياء وسيّدة أعمال سعودية، خطت خطوتها إلى النّجاح وأفرجت عن إبداع المرأة السّعودية بتصاميم عباياتها التي أصبحت عالمية. ما يميّز هانية عن غيرها من مصمّمات العباية أنّها أدخلت الالوان في عباياتها بجرأة محافظةً عللى الرّقيّ والهدوء في العباية كما أنّها لم تركّز فقط على العباية السّوداء، ركّزت على ألوان عباياتٍ أخرى. كانت لديها حنكة في استخدام الالوان والتّطريزات الانثوية لتميّز نفسها عن غيرها من المصمّمات. للمزيد من التّفاصيل عن تصاميمها، يمكنك زيارة موقعها أو زيارة صفحتها على انستقرام.

@haniacollection

روابط ذات صلة:

اخر موديلات العبايات الخليجية

أجمل العبايات الخليجية بثلاث تنسيقات نهاريّة وأنيقة!

موديلات عبايات خليجية من "أحلام فاشن"